نظام حكاية من اتصالات – نظام اتصالات حكاية

عرض نظام حكاية من اتصالات بمميزات الخط والكارت
عرض نظام حكاية من اتصالات بمميزات الخط والكارت

نظام حكاية من اتصالات

بدأ الكثيرين يتساءل عن نظام حكاية الجديد من اتصالات، والذى بدأ الإعلان عنه قبل قليل، حيث أكد مسئول الشركة في اتصالات مصر أن عرض حكايه (نظام حكاية من اتصالات) يتميز بمميزات خيالية تجمع بين الخط والكارت والفاتورة، وأكد البرومو الرسمي أنه سيلاقي اقبال كبير مع الانطلاقة القادمة.

وقال المتحدث الإعلامي لشركة اتصالات ان نظام حكاية سيوفر للمشتركين الجدد والحاليين المزيد من الدقائق والمال والميجابيت، وقال سيناسب كافة فئات الشعب المصري سواء كان شاب فتاة او رجل، او حتى رجال الأعمال، وأشار محمود ابراهيم الدمياطي المسئول عن مبيعات شركة اتصالات أن نظام حكاية يختلف عن حكاوى الشهير من شركة فودافون، وقال قريبا ستعرفون طريقة التفاصيل.

وعبر موقع الجوالات سنضيف لكم شرح كامل بالصور لنظام حكاية من اتصالات مع طريقة التحويل خلال شهر فبراير 2016، ونظام الدقائق، وكيفية التوفير، ومدى اختلافه عن باقي أنظمة وعروض باقي شركات الموبايل، وتوقع شهدي نائب رئيس الشركة، أنه يتوقع أن يجذب نظام حكاية من اتصالات شريحة جديدة من العملاء لما يتوفر من المميزات الخيالية، ومع نهاية الاسبوع الجاري سيتم الإعلان عبر شاشات التلفزيون وعبر الانترنت عن نظام حكايه من اتصالات.

تحديث :

تفاصيل اسعار نظام حكاية من اتصالات :

نظام حكاية ….. ينضرب بيه المثل !!!!! دلوقتي مع أنظمة حكاية الجديدة، هتستمتع بمزايا الخط والكارت والكنترول، باقاتك و مكالماتك لكل الشبكات مضمونة اختار النظام اللي يناسبك من ضمن أنظمة باقات الانترنت والمكالمات أو أنظمة المكالمات.

خطة الاسعار نظام حكاية :

باقات انترنت ومكالمات

موبايل انترنت أثناء التجوال

باقات موبايل انترنت

دقائق للشبكات الأخرى

دقائق لاتصالات

الرسوم الشهرية

لا يوجد

500 MB

25

300

29 جنيه

لا يوجد

1 GB

50

1,000

49 جنيه

لا يوجد

3 GB

150

2,000

99 جنيه

50 MB 7 GB

500

5,000

199 جنيه

مكالمات فقط

دقائق للشبكات الأخرى

دقائق لاتصالات

الرسوم الشهرية

15

250

15 جنيه

30

550

25 جنيه

60

1,200

40 جنيه

200

2,000

75 جنيه

للاشتراك في الخدمة يرجى الاتصال بـ *850# او ارسال رسالة لـ 850

المثل بيقول اضرب عصفورين بحجر، لكن اتصالات بتقول هتضرب 3 عصافير، الكنترول والكارت والخط، مع نظام حكاية الجديدمن اتصالات انتظرونا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *