افضل طرق فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة

افضل طرق فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة
افضل طرق فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة

افضل طرق فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة

هناك الكثير من الطرق لتخطي ذلك الحجب و لكننا في موقع الجوالات سنقدم لكم اسهلهم فقط.

فى البداية يجب ان نعلم ان هناك العديد من مستخدمى الانترنت فى الدول العربية يبحثون عن حلول لتصفح المواقع المحجوبة و يبحثون عن البرامج التى توفر لهم تلك الامكانية و يرجع سبب الحظر الى بعض الحكومات و التى تحاول السيطرة على ما يتابعة رواد الانترنت من بلدهم لاسباب مختلفة بالطبع.

فنجد ان بعض الاسباب منطقية مثل محاولة حظر المواقع الاباحية و ما شابهها و نحن هنا في موقع الجوالات نشيد بتلك الحكومات و لكن هناك بعض الحكومات التى تحاول ان تفرض سيطرة و رقابة قوية مثل منع مستخدميها من دخول مواقع اجتماعية مثل الفيس بوك او اليوتيوب و نحن هنا نقدم لكم اسهل طريقة لمشاهدة المواقع المحجوبة بدون برامج حتى تستطيع الدخول على تلك المواقع المحظورة فى بلدك و نتبرأ من استخدام تلك الطريقة للدخول الى المواقع الاباحية.

يختلف مفهوم الدخول الى المواقع المحجوبة بين المستخدمين العرب فهناك من يسمونة فك او اختراق او تشغيل المواقع المحجوبة و حتى نوضح الامر بكل بساطة , اذا كنت من المملكة العربية السعودية مثلا و اردت الدخول الى موقع معين و هو محظور فلن تستطيع و يرجع هذا الى ان الاى بى الخاص بجهازك مسجل على انك من دولة السعودية فاذا استخدمت برنامج سيقوم بتغيير رقم الاى بى IP الخاص بك ليجعلك كأنك من دولة اخرى مثلا امريكا و بالتالى ستستطيع الدخول الى هذا الموقع المحظور لاعتبار ان الاى بى الخاص بك يدل على انك من دولة امريكا و بالتالى لن يكون محظورا .

إذا كنت تعتمد على موبايلك بشكل اساسي في تصفح المواقع، سيكون افضل لك الاعتماد على تطبيق VPN، و قد قدمنا لكم من قبل تطبيق Seed4.Me VPN للحماية وفتح المواقع المحجوبة واخفاء IP سوف تمكنك من فتح المواقع و التطبيقات المحجوبة.

  • إستخدم مواقع الـProxy

تقدم مواقع الـProxy المختلفة طريقة مشابه للـVPN لفتح المواقع المحجوبة، و لكنها لا تعمل مع التطبيقات و لا توفر نفس المزيا و الخصائص، و لكنها سهل في الاستخدام و كل ما عليك فعله هو كتابة رابط الموقع الذي تريد الدخول عليه، و من خدمات الـProxy المجانية الشهيرة خدمة hidester و خدمة HMA.

  • الاعتماد على الاضافات

تتوفر العديد من الاضافات Add ons على متصفح كروم و فايرفوكس، و التي تعمل كـVPN للمتصفح و تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة او الغير متوفرة لبلدك، و تستطيع ان تجد اضافات VPN لمستخدمي كروم من هنا، و لمستخدمي فايرفوكس تستطيع ان تجد اضافات VPN من هنا.

كيف تتصفح المواقع المحجوبة بكل بساطة؟ الان عرفت الاجابة لا تبخل بمشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك !

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *