نظرة على جالاكسي رواند Galaxy Round بالتفصيل

samsung-galaxy-round2

احبائنا اعضاء وزوار الجوالات الكرام نقدم لكم مراجعة لجالاكسي راوند المنحني : samsung (SM-G910S) Galaxy Round

في وقت مبكر من هذا العام، أعلنت شركة سامسونج أنها سوف تنتج مع الهاتف الجديد شاشة OLED مرنة، وعرضوا نماذج عدة في معرض CES 2013. ثم، في مطلع تشرين الثاني، أعلنت الشركة عن غالاكسي راوند، أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة منحنية.اليوم سوف نقوم بعمل مراجعة للهاتف لمعرفة ما إذا كانت الشاشة المنحنية من سامسونج اضافت ميزة جديدة ام هي مجرد انحناء لافائدة منه.

التصميم :

تصميم Galaxy Round يشبة كثيرا تصميم جالاكسي نوت 3 ولكن مع انحناء طفيف في الشاشة والتي تتميز ب 5.68-inch Full HD 1080p Super AMOLED ولكن اللافت للاهتمام حول جالاكسي راوند هو شعورك عندما تمسكة بيدك مع هذا الانحناء الرائع بالاضافة لانه من الخلف لدية نفس احساس النوت 3 مع وجود نمط من الجلد مع خياطة , و يبلغ سمك الهاتف تقريبا 7.9 ملليميتر , ولكن الهاتف جالاكسي راوند افتقر الى وجود قلم S Pen مثل النوت 3.

الشاشة :

شاشة رائعة بشكل منحني بقياس 5.7 بوصة وهي من افضل الشاشات حتى الان وتتميز بأداء رائع عند القراءة في ضوء الشمس المباشر ولكن الؤال هنا هل الشاشة المنحنية اضافت جديد ؟ الاجابة : هي لا ببساطة حيث ان الشاشة المنحنية تجد ميزتها عند اللمس فقط (الامساك بالجهاز) وليس كسطوع او كثافة بكسلات.

الكاميرا :

انها واحدة من أفضل كاميرات الهواتف وهي نفس المتوفرة في جالاكسي اس 4 ونوت 3 ودقة الكاميرا القصوى تبلغ 4128×3096 ويتم التقاط الصور بدرجة وضوح 9.6 ميجابيكسل فعليا رغم انها تاتي بدقة تبلغ 13 ميجا بيكسيل وهو نفس الحال في كل من نوت 3 واس 4 , عندما يتعلق الأمر الفيديو، يتقاسم جالاكسي رواند نفس الكاميرا الموجوده في غالاكسي 3 مع ملاحظة انه يمكن تسجيل الفيديو بدقة 4k video (3840×3160) 4k.

شاهد هنا تسجيل فيديو بكاميرا سامسونج راوند :

البطارية :

قوة البطارية في راوند هي 2,800mAh وبما اننا نتحدث كثيرا عن نوت 3 ونقارن جالاكسي راوند به فبطارية نوت 3 هي 3,200mAh وبذلك تكون بطارية راوند اقل قليلا ولكنها تكفيك لمده يوم كامل من الاستخدام المكثف.

اداء الهاتف :

وهنا نتحدث عن المعالج Snapdragon 800 الموجود في قلب جالاكسي راوند وهو مايجعل الهاتف سريع جدا سواء في التشغيل او التنقل بين القوائم فلن تجد اي تعليق وهذا بالفعل يرجع ايضا الى الذاكرة 3GB RAM ومع هذا فسوف تلاحظ ارتفاع في حراة جالاكسي راوند قليلا عند الاستخدام المكثف وهي اقل من التي ظهرت في جالاكسي اس 4 , اما عن نظام التشغيل فهو يعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.3.

مميزات جديدة في جالاكسي راوند :

قامت سامسونج بإتاحة عدد من المميزات الجديدة في الهاتف Galaxy Round مستفيدة من تصميمه المنحني، مثل ميزة Roll Effect التي تتيح للمستخدم التحقق من الوقت والتاريخ والبطارية والتنبيهات الجديدة بمجرد إمالة الهاتف إلى جانب واحد، أو بمجرد الضغط عليه للأسفل إلى جانب واحد، بالإضافة لميزة Bounce UX التي تتيح التحكم في مقاطع الموسيقى على الهاتف عن طريق إمالة الجهاز حيث بلمسة بسيطة للأسفل على الجانب الأيمن يتم الإنتقال للمقطع الصوتي التالي وعلى الجانب الأيسر يتم الإنتقال للمقطع السابق، وميزة Side Mirror التي تتيح تصفح الصور ومقاطع الفيديو عن طريق إمالة الجهاز يميناً ويساراً.

سعر جالاكسي راوند :

يبلغ سعر جالاكسي راوند في الاسواق العالمية 840 يورو او ما يعادل 1000 دولار ولكن هذا السعر سوف ينخفض جدا في الايام القادمة ليصل الى 700 دولار تقريبا.

الملخص السريع للهاتف :

جالاكسي راوند هاتف منحنى رائع يشبة نوت 3 بشكل كبير ويضيف اليك تجربة جديدة عن امساكة بيدك هذا بالاضافة انه يمتلك شاشة رائعة ومعالج ممتاز وبطارية معقولة جدا والمنافس الوحيد له حتى الان هو LG G Flex المنحنى ايضا ولكن انحناء جي فليكس بالعرض بينما انجناء الراوند بالطول ! هل لاحظتم ذلك من قبل !!!

في انتظار رايك في التعليقات في الاسفل …

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *