هاتف MI2 من شركة Xiaomi يملك أسرع معالج

Xiaomi Mi2 هاتف رائع حقا ويملك تصميم مبهر والوان جذابة … الهواتف الصينية ذات التقنية العالية قادمة بقوة

فقد الشركة الصينية Xiaomi تعلن عن هاتف Mi2. على الورق هذا الهاتف هو أقوى و أسرع هاتف أندرويد يتم الكشف عنه حتى اليوم (يبقى التجربة العملية لمعرفة إذا ما كان فعلا هو الأقوى ام لا). فهذا الهاتف يملك في أحشائه معالج رباعي النواة من نوع Qualcomm quad-core Snapdragon S4 Pro و التي تستخدم هندسة Krait – ليصبح اول هاتف في العالم يملك هذا المعالج .

لمن لا يعرف قوة هذا المعالج ، يكفي أن اقول أن الاختبارات التي اجريت على معالج ثنائي النواة من هذا النوع كانت قادرة على مجاراة و منافسة معالجات رباعية النواة بهندسة Cortex-A9 (مثل المعالج الموجود في الجالكسي اس 3، و htc One X )، فما بالك بمعالج رباعي النواة من هذا النوع ؟؟

الشركة الصنينة تتفاخر بهذا الهاتف و تزعم أن الجرافيكس هنا تضاهي تلك الموجودة على الـ Xbox-360 . و لربما يكون هذا صحيحا و ليس مجرد كلام مع هذه الرقاقة المستخدمة فيه..

لمزيد من الصور والمواصفات عن Xiaomi MI2

اضغط على المزيد

المواصفات التقنية الأخرى لهذا الهاتف لا تقل قوة عن المعالج، و هي كالتالي:

– ذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت. – وحدة معالج رسومات Adreno 320 . – 16 جيجابايت سعة الذاكرة التخزينية + منفذ microSD . – شاشة بحجم 4.3 انش بتقنية IPS و بدقة 720p (أي 342 بكسل لكل انش! – الايفون 326 ). – كاميرا BSI رئيسية بالخلف بدقة 8 ميجابكسل مع اضاءة خلفية . F2.0 ، قادرة على التقاط 8 صور متتالية بالثانية، و تصوير الفيديو بدقة 1080p عند 30 اطار بالثانية . و بدقة 720 عند 90 اطار بالثانية!! – سعة البطارية 2,000 mAh ، و يوجد خيار لبطارية بسعة 3,000 mAh . – سمك الجهاز 10.2 ملمتر. – الطول 126 ملمتر. – العرض 62 ملمتر. – يعمل بآخر اصدار من الأندرويد (4.1 Jelly Bean مع واجهة MIUI).

كما قرأتم بالأعلى الهاتف يملك مواصفات تقنية جبارة ، لكن هل تعرف كم سعره؟ تتوقع فوق 2,500 ريال ؟ لا! سعره أرخص بكثير  و يقدر بـ 1,182 ريال. هذا يعتبر أحد أرخص الهواتف رباعية النواة في العالم، بل أحد أرخص الهواتف ثنائية النواة! سيتم طرحه في الأسواق الصينية في شهر اكتوبر القادم.

نترككم مع المزيد من الصور لهاتف Xiaomi MI2 ….

 

ما رأيكم أعزائي في Xiaomi Mi2 ؟ هل أعجبكم؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *