هل سيكون هيكل iPhone 6S قابل للثني مثل iPhone 6 ؟

iPhone 6S

الكثير منا متشوق لمعرفة هل سيكون هيكل iPhone 6S قابل للثني مثل iPhone 6 ؟

العديد منكم سمع بمشكلة الإنحناء التي عانى منها iPhone 6 Plus في العام الماضي، ولذلك فنحن واثقون بأن العديد منكم يتساؤل الآن ما إذا كانت المشكلة ستعود للظهور من هواتف iPhone 6S الجديدة. وبالتأكيد، هذه المشكلة لم تكن شائعة بشكل كبير وإنما كانت تقتصر على وحدات محدودة من الهاتف iPhone 6، وعلى الرغم من ذلك فلا بد على شركة آبل العمل جاهدة للقضاء على هذه المشكلة في هواتف iPhone 6S الجديدة.

بالفعل، لقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن شركة آبل إستخدمت سبائك جديدة من الألومنيوم تدعى 7000 Series والتي تعد أكثر قوة من سبائك 6063 Series المستخدمة في هواتف iPhone 6 التي تم إصدارها في العام الماضي. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد أوضح Lewis من قناة Unbox Therapy أنه حصل الهيكل المعدني لـ iPhone 6S وقرر أن يخضعه لإختبار الثني.

ليس ذلك فحسب، فقد قام Lewis أيضا بتحليل مكونات الهيكل المعدني لـ iPhone 6S وتبين أن مكونات هذا الهيكل مماثلة لمكونات سبائك 7000 Series للألومنيوم، وإتضح أيضا بأن هناك معدن الزنك داخل هذا الهيكل المعدني. سنترك لكم إستنتاج مدى صعوبة ثني الهيكل المعدني لـ iPhone 6S.

شركات إتصالات ألمانية تستعد لإطلاق iPhone 6S يوم 18 سبتمبر

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في وقت ما من شهر سبتمبر المقبل، وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة فمن المتوقع أن يحدث ذلك في اليوم 9 سبتمبر، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من ألمانيا فيبدو أنه من المتوقع أن طلاق هواتف iPhone 6S الجديدة إبتداء من اليوم 18 سبتمبر بحيث أفاد هذا التقرير بأن إثنين من شركات الإتصالات الألمانية بدأت التحضير لإطلاق كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في اليوم 18 من شهر سبتمبر المقبل.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *