Galaxy Note 6 قد يخرج تحت اسم آخر هو Galaxy Note 7

Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6
Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

Galaxy Note 6 قد يخرج تحت اسم آخر هو Galaxy Note 7

مازالت الشائعات دائرة حول هاتف سامسونج اللوحي المرتقب Galaxy Note 6 الذي قد يخرج أيضًا تحت اسم آخر هو Galaxy Note 7، الجديد في أخبار الجهاز أنّ الشركة الكورية تنوي إطلاقه في أوائل شهر أغسطس أي بعد شهرين من الآن تقريبًا، وهناك من يقول بأنّ الإعلان الرسمي عن الهاتف قد يحدث في 2 أغسطس.

جدير بالذكر أنّ Evan Blass – مصدر الخبر – لديه تاريخ طويل من التسريبات الصحيحة فيما يتعلق بأخبار الأجهزة التقنية المختلفة، وبالإضافة إلى تاريخ أغسطس القادم فإنّ Galaxy Note 6 قد يخرج بشاشة منحنية الحواف أيضًا، وخرجت بعض التقارير في السابق تؤيد وجود شاشة مُنحنية لكنّها في ذلك الوقت كانت تتحدث عن إصدار آخر باسم Galaxy Note 6 Edge.

حتى الآن تبقى كل هذه الأخبار محض شائعات يجب أخذها ببعضًا من الحيطة، ومن ضمن الشائعات السابقة أنّ الهاتف سيتوفر مع مستشعر لبصمة العين وأيضًا بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت كما سيدعم أيضًا مخرج USB Type-C ويتوفر بشاشة مقاس 5.8- بوصة.

[عبر: 1 / 2]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *