ويندوز 8 : نظام ميكروسوفت سمارت سكرين سيخبر ميكروسوفت عن اي شيء تقوم بتنصيبه!

ويندوز 8 : نظام ميكروسوفت سمارت سكرين سيخبر ميكروسوفت عن اي شيء تقوم بتنصيبه!

أقدم نديم كوبيسي الخبير العالمي في مجال الامن و الحماية على نشر تدوينة اليوم تفصح عن مجموعة من المعلومات او الاسرار التي يختزلها نظام ويندوز 8 بين ثناياه و التي من المؤكد انها ستدفع ميكروسوفت الى مراجعة الامر و تبريره فيما بعد قبل ان يفضي الامر الى تهييج الرأي العام و الدفع به لرفع دعاوي قضائية قد تحد من امل ميكروسوفت في انتشار النظام بالافاق .

و قال نديم ان نظام ميكروسوفت سمارت سكرين الذي ضمنته مؤخراً بنظامها الجديد ويندوز 8 سيقوم بابلاغ الشركة عن برنامج سيقوم المستخدم بتنصيبه في سبيل التأكد من حصوله على شهادة رسمية من الشركة لكي لا يشكل ضرراً على العملاء .

لكن المعلومات تقول ان هناك جانباً سلبياً في القضية حيث ان المعلومات ترسل بشكل غير آمن للشركة عبر قنوات يمكن لاي هاكرز ان يحصل عليها بسهولة و ينتهك خصوصية المستخدم .

و يعتبر نظام سمارت سكرين اول نظام حماية تضمنه مرتبط بالأنترنت الشركة رسمياً باحد انظمتها الخاصة لكنه تواجد بشكل جزئي في بعض برامج ويندوز 7 كالماسنجر النسخة 2011 فما فوق و كذا الانترنت اكسبلور التاسع .

و يمكن للمستخدم تعطيل النظام حسب المعلومات الاولية لكن الكثيرين لا يعتبرون هذا حلاً لانه سيفتح عليهم باب شر اخر و الحل -حسب قولهم- ان ترقع ميكروسوفت نظام الحماية لديها لتجعله اكثر اماناً و بعيداً عن عبث العابثين .

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *