افضل تطبيقات iOS الجديدة لشهر مايو 2014

 

by-opera-whiteonblack880

المستخدم العاشق للتطبيقات سيبحث دوماً عن أفضل التطبيقات المنوعة و أحدثها، و كذلك يفعل عاشق الألعاب، و بدورنا في الجوالات نحاول دوماً إشباع رغبات كل المستخدمين، من طرح للتطبيقات و الألعاب و أدوات السيديا و  الخلفيات و الأخبار التقنية المختلفة. ونحن نعرض لكم هنا أفضل التطبيقات لشهر مايو 2014. و هي تشمل المجاني و المدفوع منها و من عدة متاجر عالمية دون التقيد بحداثة التطبيق أو اللعبة. راجين من الله تعالى أن تنال اسحسانكم و تحقق رغباتكم.

Carousel

اطلق Dropbox تطبيق مشاركة الصور و الفيديو الجديد Carousel الشهر الماضي, الجمع بين المحتويات في حسابك على دروب بوكس واجهزتك المحمولة. Carousel يتيح لك اجراء محادثاتك الخاصة حول صورك مع اصدقائك, واضافة صورهم الى احداثك ايضا.

 

Leo’s Fortune

نعم انا من اكبر المعجبين بهذي اللعبة. وحش متدحرج مع شارب غريب – في رحلة للعثور على لص الذهب. الاعب ينتقل عبر تسعة مراحل مختلفة مع الجرافيكس وعالم جميل وضعت بشكل رائع لتحب هذي اللعبة.

للتحميل من هنا : Leo’s Fortune

Animoto Video Maker

هذا التطبيق المشهور بالفعل كان موجود سابقن, لكن تم تحديث هذا الشهر لدعم الايباد. اجعل صورك جميلة, ومقاطع الفيديو اكثر جودة. اختيار الموسيقى, الصور, مقطع وشارك فيديو رائع مع عائلتك واصدقائك.

animoto-how-to-make-a-video

للتحميل من هنا : Animoto Video Maker

Wist

بعد ان كان هذا التطبيق مقتصر فقط على المدن في الولايات المتحدة, هذا الشهر مع التحديث الجديد اصبح عالميا في اي مكان. يبحث لك عن افضل 5 مطاعم, مقاهي و بارات التي ترغب فيها وقريبة منك. يقدم لك النتائج تحديدا بالاعتماد الى ذوقك واقتراحات اصدقائك.

Wist-

 

 

Opera Coast

لمن يبحثون عن متصفحات بديلة على الايفون لديهم الان خيار آخر – تطبيق متصفح الاوبرا, ومع مميزات كثيرة للايباد.

by-opera-whiteonblack880

Blab

وسيلة جديدة لاجراء محادثات مع الاصدقاء. فقط اضغط لتسجيل كلامك, واتركه لارسالها الى صديق. هو تماما مثل انشاء فيديو على Vine او الانستقرام. ولكن الفرق بينهم ان هذي الخدمة تكون بين اثنين صديق الى صديقته بدلا من الشبكة العامة.

 

قدمنا لكم احدث تطبيقات الايفون والايباد لشهر مايو 2014 و في النهاية نرجو ان تكون هذة التطبيقات قد نالت اعجابكم ونعدكم بتقديم المزيد قريبا جدا …

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *