ipad 5 : اخر اشاعات ايباد 5 حتى الان

 

تقول شركة DigiTimes المتخصصة بالتجارة،ان الايباد 5 سوف يكون اخف وزنا من سلفه بما يتراوح بين 25% الى 33%.

طبعا هذا الكلام الى الان في طور الاشاعات خصوصا ان المصادر التي افادت بذلك مرتبطة بشركة ابل في تايوان , ومن المرتقب ان يكون وزن جهاز الايباد 5 يقل عن سلفه بنسبة 33% بفضل اضاءة LED التي تأتي في هذا النموذج على شكل سطر واحد بدل سطرين في النموذج السابق، ايباد 4، كما ان الايباد 5 يتوقع ان يلجأ الى تكنولوجيا اللمس GF2 التي تدمج طبقة الزجاج مع طبقتين ITO بدلا من تكنولوجيا G/G في الايباد 3 والايباد 4 وكما في LG وسامسونج وشارب اللواتي يزودن شركة ابل بشاشات الايباد.

من ناحية اخرى قال المراقب الاقتصادي المعروف مينج كوو في صحيفة KGI Securities انه يتوقع هو الآخر ظهور الايباد 5 خلال شهر سبتمبر وبشر قراء الصحيفة بان الجهاز سيكون اخف وانحف من سلفه، علما بأن كوو يعتبر ذا مصداقية مثبتة. والمقصود بهذا ان الايباد 5 سيكون بتصميم مشابه للايباد ميني أي حواف هوامش ضيقة.

يشار الى ان ابل اصدرت في اكتوبر الماضي تحديثا لإدوات الاستخدام على واجهة الايباد Multi Touch للتغلب على المشاكل التي كانت تحدث في استخدام اطراف الشاشة.

بعد كل هذه المعلومات، هل تفكر في اقتناء جهاز الايباد 5 بكل ما قيل عنه من انه سيكون شبيها بجهاز الايباد ميني من حيث التصميم ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *