تطبيق ايردرويد AirDroid للتحكم بموبايلك

تطبيق ايردرويد AirDroid للتحكم بموبايلك
تطبيق ايردرويد AirDroid للتحكم بموبايلك

تطبيق ايردرويد AirDroid للتحكم بموبايلك

تحميل تطبيق AirDroid للاندرويد :

تحميل تطبيق AirDroid للاندرويد الذي لا نعرف ماذا نكتب فيه من مدى شهرته ومدى ما وجد فيه الناس من محاسن ومميزات كثيرة حيث معه يُمكن للمستخدم التحكم الكامل بجواله الأندرويد وعن بعد عبر إضافته لمتصفح الحاسوب الشخصي الخاص بك .

فمع تطبيق ايردرويد AirDroid ستتمكن من الرد على الاتصالات والرد على الرسائل، ونقل البيانات بين الجهازين والقيام بالكثير من الأمور عن بعد ، وسيتيح لك تطبيق AirDroid الوصول إلى إدارة جوالك الأندرويد أو جهازك اللوحي من الويندوز أو الماك أو شبكة الإنترنت، لاسلكياً ومجاناً.

تطبيق ايردرويد AirDroid لمن لا يعرفه هو تطبيق يعمل فقط على نظام التشغيل الاكثر انتشارا أندرويد ، وهو مُرتبط بموقع إلكتروني خاص بالخدمة نفسها يُتيح للمستخدم إمكانية الربط بين جواله الأندرويد والحاسوب او الكمبيوتر الشخصي ، واستخدام ذلك لنقل الملفات والمُجلدات واستقبال التنبيهات المُختلفة على الحاسوب الشخصي بدلًا من الوصول لجوالك وبهذا ستتمكن من التحكم الكامل بجوالك الاندرويد عن بعد وبواسطة حاسوبك الشخصي ن اما الجدير بالذكر انه سيتم عمل نسخة متطابقة للمكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات التي سمحت بها، على شاشة الكمبيوتر الكبيرة التي تركز عليها .

شاهد ايضا : نقل الملفات بين حاسوبك وهاتفك دون الحاجة إلى الكايبل

التطبيق من تطوير شركة SAND STUDIO ويتوفر التطبيق على انظمة ويندوز وماك ايضا ، ومع التطبيق الجديد على الحواسيب أعلنت الشركة عن ميزة AirMirror التي تسمح للمستخدم بالتحكم الكامل في جواله المحمول عبر تطبيق الكمبيوتر الشخصي او الحاسوب ، لتفتح الباب أمام العديد من الوظائف المُفيدة للمستخدمين مثل الرد على رسائل الواتساب من الحاسوب بدون الحاجة إلى البحث عن الجوال والرد من عليه مما يجعل من التطبيق مفيد جدا عند استخدام الواتساب اثناء العمل ، اما الميزة الجديدة فهي متوفرة فقط على الأجهزة المدعومة من الشركة أو إذا كنت تملك صلاحيات الرووت على جهازك الاندرويد ، وستتمكن ايضا من الكتابة بلوحة مفاتيح فعلية كاملة وتحكّم من خلال الماوس ومن ثم القيام بنقل الأشياء بشكلٍ أسرع دون البحث عن كابل توصيل مما يمدك بمعدّات أفضل وبالتالي حياة أفضل .

Airdroid

قم الان بتحميل تطبيق AirDroid وتحكّم في أندرويد الخاص بك من جهاز الكمبيوتر واستخدم أي تطبيق على الكمبيوتر، مثل ال WhatsAppوWeChat و Line بدون اية حاجة الى تواجد الجوال الاندرويد معك وبواسطة جهاز الحاسوب الشخصي الخاص بك سواء كان عاملا بنظام التشغيل مايكروسوفت او تظام الماك الخاص بأجهزة ابل .

مميزات تحميل تطبيق اير درويد مجانا :

  1. هو تطبيق على نظام تشغيل أندرويد مُرتبط بموقع إلكتروني خاص بالخدمة نفسها يُتيح للمستخدم إمكانية الربط بين هاتفه الأندرويد والحاسوب الشخصي .
  2. التطبيق مجاني التحميل بالكامل ولا يتوفر الا لمستخدمي نظام الاندرويد .
  3. يستخدم التطبيق لنقل الملفات والمُجلدات واستقبال التنبيهات المُختلفة على الحاسوب الشخصي بدلًا من الوصول للجوال .
  4. يمكنك من الرد على الاتصالات والرد على الرسائل، ونقل البيانات بين الجهازين والقيام بالكثير من الأمور .
  5. يُمكنك للمستخدم التحكم الكامل بهاتفه الأندرويد وعند بعد عبر إضافة لمتصفح الحاسوب الخاص بك .

تحميل تطبيق AirDroid للاندرويد برابط مباشر :

اسم التطبيق AirDroid
حجم التطبيق
يتباين بحسب الجهاز
اسم المطور SAND STUDIO
الاصدار المتوافق معه
يتباين بحسب الجهاز

بامكانكم تحميل تطبيق ايردرويد AirDroid للاندرويد مجانا من خلال هذا الرابط من هنا .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *