متجر تطبيقات امازون amazon app store متاح للجميع

amazon-app-store

متجر التطبيقات أمازون متاح للجميع الان …

متجر تطبيقات امازون لجميع الدول العربية …

أعلنت شركة امازون اليوم عن متجر التطبيقات الخاص بها أصبح متاحاً لـ 41 دولة إضافية في انحاء آسيا وافريقيا، ليصل العدد الإجمالي للدول المتاح فيها المتجر الى 236 دولة حول العالم.

و من الدول العربية التي شملها التحديث الجديد للمتجر : مصر ، السعودية ، اليمن ، البحرين ، الأدرن ، قطر ، عمان ، الإمارات ، الكويت ، فلسطين ، الجزائر ، المغرب ، تونس ، لبنان . هذا بالإضافة إلى دول أخرى مثل إندونسيا ، تركيا ، باكستان ، و غيرها من الدول .الآن بإمكان المستخدمين في تلك الدول تحميل تطبيقات الأندرويد المختلفة من متجر أمازون ، باستثناء التطبيقات ذات القيود المحلية و التي تتوفر في عدد معين من الدول . هذا و يبلغ عدد التطبيقات في متجر تطبيقات أمازون حوالي 240 ألف تطبيق لمنصة أندرويد ، مقارنة بمتجري آبل و جوجل بلاي و الذي تجاوز عدد التطبيقات فيهما حاجز المليون تطبيق ، و كذلك متجر ويندوز فون ذو الـ 250 ألف تطبيق .
متجر تطبيقات امازون اندرويد، كما في متجر جوجل بلاي فهو يحتوي على تطبيقات والعاب اندرويد مجانية ومدفوعة يمكن تحميلها على اجهزة الاندرويد كافة بعد إنشاء حساب بواسطة اي بريد إلكتروني وتفعيل الحساب، ولتحميل التطبيق يمكنكم التوجه الى الصفحة الرسمية عبر الرابط التالي [Amazon Appstore].
بالنسبة لمن لايعرفون ماهو الأمازون أبستور هو متجر تطبيقات آخر مثل متجر Play Store ويكون مثبت مسبقا على تابلت Kindle Fire من Amazon. فيه عدد من التطبيقات المتاحة للتحميل ولكن الشيء الوحيد الي يميزة عن متجر Play store وكل المتاجر الاخرى مثل 1mobile او Slide.me هو انه يقدم تطبيق مدفوع مجانا كل يوم. 
Amazon App store APK → download link.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *