مميزات جديدة يحملها تحديث أندرويد 5.1 لولي بوب لأجهزة سامسونج جالاكسي S6 و S6 Edge !

best-tablet-for-2015

أعلنت شركة الإتصالات الكندية Rogers أن هواتف شركة سامسونج Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge سوف تحصل على تحديث جديد لنظام تشغيلها أندرويد 5.0 لولي بوب و من المتوقع أن يحتوي التحديث على ميزتين جديدتين كلياً على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.. أضافت Rogers أن الهواتف سوف تحصل على تحديث يضم ميزتي (إلتقاط الصور بصيغة RAW – خاصية وضع الضيف).

إلتقاط الصور بصيغة RAW هو أمر رائع جداً؛ فهو يسمح للمصور أن يقوم بعمل تعديلات على الصور بشكل رائع و بدون أية تعقيدات أو حدود، لأن تطبيقات تعديلات الصور مثل Adobe Lightroom تتعامل مع الصور بصيغة RAW و تتيح لك تعديلها و كأنها تلتقط الآن، فهذا الأمر مدهش جداً لأنه يفتح باب التعديلات أمامك على مصراعية.

خاصية وضع الضيف تعطي هذه الخاصية هاتف الأندرويد الذكي مجالاً أكبر ليستخدمه أكثر من شخص و على سبيل المثال حينما يطلب منك صديق استخدام الإنترنت عبر هاتفك الذكي لسببٍ ما و هو ربما أن يكون هاتفه فرغ من الطاقه.. تستمر في الشعور بالقلق حيال صديقك و ينتابك الشك بخصوص تصفحه لصورك و بيانات جهازك الشخصية، و لكن هذا الوضع يسمح لك بعمل وضع الضيف الجديد له و لا يستطيع صديقك تصفح أي ملفات أو عمل أية نشاطاتك غير مصرح بها من قبلك سابقاً، و مع ذلك لا يمكنك أت تطلع على البيانات الخاصة بصديقك، فبمجرد انتهاءة من الاستخدام ينتقل الهاتف إلى الوضع الخاص بك و كأن شيئاً لم يكن.

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

تعليق واحد

  1. هل سيحصل الجالكسي s4 i9500 عل هذا التحديث … !؟
    ام انه سيتوقف عند تحديث لولي بوب 5.0.1…. !؟؟!
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *