nokia ستوفر نسخة Android O لكافة هواتفها الذكية

تعرف على تحديث أندرويد “O” | تحديث Android O
تعرف على تحديث أندرويد “O” | تحديث Android O

nokia ستوفر نسخة Android O لكافة هواتفها الذكية

مع بدء عودتها الرسمية لسوق الهواتف الذكية، قامت شركة HMD (المنتج الرسميّ لهواتف نوكيا) بإطلاق عدة تصريحات جريئة، وكان أولها الالتزام بتحديث هاتف Nokia 6 لأحدث نسخ أندرويد، وهو ما التزمت به الشركة فعليًا عبر توفير تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا بشكلٍ سريع للهاتف، ثم ما لبثت أن انتقدت بطء التحديثات مع التأكيد على أن هواتفها ستكون بمثابة هواتف نيكسوس الجديدة وأنها ستحصل على أحدث التحديثات وبسرعة.

الآن تعود الشركة مرةً أخرى لتؤكد أنها ستوفر نسخة Android O لكافة هواتفها الذكية، بما فيها Nokia 3, 5 و Nokia 66 التي تنتمي للشريحة الاقتصادية، وذلك عبر تصريحٍ حصريّ لموقع TechRadar، وهو ما يمثل خبرًا ممتازًا لكل من يسعى لاقتناء أحد هواتف نوكيا.

تعرف على مميزات اصدار Android O من جوجل

رسميا نوكيا ستوفر جميع جوالتها الذكية هذا الشهر :

اعلنت شركة نوكيا Nokia الفنلندية رسميا بدء توفيرها لجميع الجوالات الذكية التي اعلنت عنها مسبقا بدءا من الشهر الجاري شهر يونيو ، وتأتي تلك الخطوة بعد الارتفاع الكبير في نسب المبيعات التي تمكنت شركة HMD من تحقيقها عبر جوال Nokia 6 في الصين .

ويتوقع ان تحقق جميع جوالات نوكيا القادمة والتي ستعمل بنظام التشغيل الاحد والاكثر انتشارا بين المستخدمين في العالم حيث يترقب الكثير من المستخدمون الفرصة من أجل اقتناء أحد الموبايلات الجديدة التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة نوكيا .

وكانت الشركة الفنلندية قد اعلنت مسبقا انها ستقوم بتوفير جوالات Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 في الربع الثاني من العام الجاري مما يعني ان الشركة تلتزم بوعودها دائما كما عودتنا على ذلك ، وعلى الرغم من عدم توفير الشركة لاي معلومات حول هوية الدول التي يتقوم بتوفير احدث اجهزتها فيها الا انه من المتوقع ان يتم توفيره في العديد من الدول العربية حيث سيتم توفيره على حد قول الشركة في 120 دولة مختلفة .

اما بخصوص موبايل Nokia 9 فسيتم طرحه للاسواق بداية من الربع الثالث للعام الجاري ، ولا يزال التوفر الرسميّ لهواتف نوكيا محصورًا بالسوق الصينية، ولا يوجد وسيلة للحصول عليها سوى إيجاد طريقة لطلبها من الصين .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *