قائمة دائرية جديدة لنظام أندرويد – Android radial menu

151514085
New Radial Menu Design for Android

cool new Android radial menu design

google تسعى لتطوير تصميم أندرويد واضافة قائمة دائرية

كشف تقرير براءة اختراع سجلتها غوغل إنها تعتزم إضافة قوائم فرعية تتفرع من خيارات القائمة الرئيسة الدائرية لنظام أندرويد، وفقا لموقع BGR .

وتتألف هذه القائمة من أقسام، قابلة للتوسع إلى أقسام فرعية، لتُعطي مجالات واسعة للمُستخدم لاختيار تشغيل التطبيقات والخيارات المطلوبة، ومن المُرجح أن تكون “جوجل” صممت هذه القائمة لاستخدامها في نظام تشغيل الأجهزة الذكية التابع لها، “أندرويد”.

وتوضح الصورة المرفقة بملف براءة الاختراع أن غوغل طورت نظاما جديدا يسمح للمستخدم باستعمال الإبهام كنقطة ارتكاز على شاشة اللمس لإظهار القائمة الرئيسية، ثم استخدام السبابة لفتح خيارات القوائم الفرعية.

New Radial Menu Design for Android
New Radial Menu Design for Android

ولا تُعتبر فكرة القوائم الدائرية جديدة في “أندرويد”، حيث تُعد مألوفةً لدى مُستخدمي نسخة CyanogenMod المُعدلة من نظام “أندرويد”، كما ظهرت في النُسخة الثالثة من مُتصفح الإنترنت “أندرويد” الخاص بالحواسب اللوحية، وفي تطبيق الكاميرا لإصدار “أندرويد 4.2″، وعند استخدام ميزة Air Command في هاتف “جالاكسي نوت 3″.

ويبدو أن غوغل أضافت خيارات جديدة إلى القائمة الدائرية تزيد عن تلك التي زودت بها قائمة أندرويد التي ظهرت عام 2012 على شكل نصف دائرة، حيث احتوت الأخيرة على أربعة خيارات فقط.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *