متجر اب فالي AppValley الوادى – App Valley اب فالي للايفون و للايباد بدون جلبريك

تحميل متجر اب فالي AppValley الوادى – للايفون و للايباد بدون جلبريك
تحميل متجر اب فالي AppValley الوادى – للايفون و للايباد بدون جلبريك

تحميل متجر اب فالي AppValley الوادى – للايفون و للايباد بدون جلبريك

كثيرًا ما يتعرض مستخدمي جهاز الايفون لمشاكل في تشغيل التطبيقات المختلفة، مثل تطبيق الفيس بوك، والواتس اب، والانستجرام، وسناب شات وغيرها من التطبيقات بسبب الأعطال المستمرة في المتجر الصيني الخاص بتحميل هذه التطبيقات للايفون، فعند حدوث أي خلل في هذا المتجر تتوقف كل هذه البرامج عن العمل، لذلك تم ابتكار متجر جديد يسمى متجر AppValley الذي يحتوي على كل هذه التطبيقات بالإضافة إلى العديد من البرامج والألعاب المختلفة والمميزة والتي يمكن تحميلها من خلال هذا المتجر، وهو موضوع حديثنا اليوم في هذا المقال.

متجر AppValley للايفون و الايباد : يعد احد افضل متاجر التطبيقات الالكترونية العصرية للايفون و التي تقوم بتوفير لك التطبيقات و الالعاب بصفة يومية.

و التي ايضاً تستطيع ان تقوم بتحميلها في أي وقت علي الجوال الخاص بك عن طريق تحميل متجر AppValley للايفون عليه غير انه يقوم  بدوره بمنافسة متجر التطبيقات الرسمي للايفون الاب ستور App Store .
حيث ان يعمل تحميل تطبيق AppValley للايفون علي تسهيل عملية تحميل الالعاب و التطبيقات.
بدون ان تقوم بمواجهة اى عقبات او مشاكل قد تكون بالنسبة اليك معقدة وتواجهك عندما تقوم بعملية التحميل أحياناً .

متجر اب فالي AppValley الوادى – App Valley اب فالي للايفون و للايباد بدون جلبريك

يعد احد اهم مميزات تحميل متجراب فالي  هو ان المتجر يقوم بتوفير لك المزيد من تطبيقات و الألعاب البلس لأجهزة الايفون و خصوصاً التطبيقات و الألعاب التي لا تحتوي علي الإعلانات المزعجة و التي تتسبب في إزعاج بعض المستخدمين ، فالمتجر يقوم بتوفير لك برنامج سناب بلس للايفون و بي بي ام للايفون و إنستقرام بلس و واتس اب بلس للايفون و سناب عثمان و غيرها المزيد من تطبيقات البلس و التي لا تكون فى حاجة إلي اجراء جلبريك أو سيديا من اجل ان تقوم بالحصول عليها او تحميلها .

متجر اب فالي هو أحد المتاجر البديلة لمتجر اب ستور الرسمي لهواتف ايفون بمختلف إصداراتها حيث يوفر هذا المتجر محتويات لا تتوفر في متجر ابل الرسمي تشمل هذه المحتويات التطبيقات والألعاب المدفوعة وأيضاً يمكنك تحميل تطبيقات بلس أو التطبيقات المعدلة مثل واتس اب بلس أو سناب شات بلس وغيرها من التطبيقات التي تلاقي إقبال كبير من مستخدمي أيفون هذه الأيام.

متجر AppValley لا يختلف كثيراً عن متجر اب ستور فهو يوفر لك بشكل أساسي ميزة تحميل تطبيقات ايفون المعدلة والمطورة ولن تحصل على أي ميزات إضافية مثل تلك التي يوفرها برنامج الأرنب أو متجر باندا مثل أداة تنظيف الجهز من المخلفات وتحرير الذاكرة وكلن في المقابل سوف تحصل على أداء مستقر جداً فيمكنك دائما تحميل كل ما تريد من التطبيقات والألعاب بدون توقف أو بدون إنتهاء شهادات المتجر لذلك فهو بعتبر من المتاجر المميزة المتوفرة في الوقت الراهن، إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مزايا تطبيق اب فالي إنتقل إلي فقرة المراجة الكاملة وسوف تحصل على معلومات دقيقة حول جميع مهام التطبيق بشكل كامل.

مميزات متجر الوادي AppValley لمستخدمي الايفون

  1. يوفر متجر App Valley لمستخدميه من مالكي أجهزة الآيفون العديد من المميزات التي تجعله هو المتجر الأمثل لهم لتحميل التطبيقات والألعاب المميزة والتي قد لا تتوافر في أي متجر ألعاب أخر.
  2. متجر AppValley متاح للتحميل لمستخدمي الآيفون مجانًا وبدون أي مقابل ولا يحتاج إلى أي اشتراك شهري أو سنوي، ليس هذا فقط، بل يتيح لك أيضًا تحميل جميع التطبيقات المجانية المدفوعة بدون أي مقابل مادي.
  3. متجر الوادي مساحته صغيرة ومناسبة للتحميل ومتوافق مع جميع أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، ويدعم جميع أنظمة iOS 9 وغيرها من أنظمة تشغيل الآيفون بكل سهولة وبدون مشاكل، لذلك فهو واحد من أهم المتاجر الصينية لتحميل الألعاب والتطبيقات.
  4. يتمتع المتجر الصيني المميز AppValley بواجهة بسيطة وجميلة تتوافر بيها العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة، ومقسمة إلى أقسام مختلفة حتى تسهل على مستخدمي الآيفون عملية البحث والتحميل للتطبيقات والألعاب المختلفة المميزة التي يرغبون بها.
  5. يحتوي متجر App Valley على إعلانات قليلة جدًا بالمقارنة بالإعلانات المدفوعة التي تتوافر على المتاجر الأخرى وتمثل مصدر إزعاج لمستخدميها.
  6. يوفر متجر AppValley لمستخدميه جميع تطبيقات بلس الخاصة بأجهزة الآيفون، كما يحتوي على جميع الألعاب حتى المهكرة منها والتي لا تتوافر للتحميل من على متجر ألعاب جوجل بلاي الخاص ببلدك.
  7. الميزة الأهم بين كل هذه المميزات، هي أن متجر ألعاب اب فالي لا يتوقف عن العمل أبداً مهما حصل، وهذه كانت أكبر مشكلة تواجه مستخدمي الآيفون بسبب الأعطال المستمرة التي كانت تصيب المتاجر الأخرى، وتسبب تعطل وتوقف الألعاب والتطبيقات المحملة من عليها عن العمل.
  8. ليس هذا فقط، بل إنه عندما ترغب في حذف متجر اب فالي من على جهاز الآيفون الخاص بك، فإن التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها من خلاله على جهازك لا تتوقف عن العمل ولا يصيبها أي عطل أو خلل في التشغيل، وهذه ميزة رائعة لا يتمتع بها أي متجر صيني أخر.
إن الهدف من هذه المقالة هو تعليمي فقط ومن أجل تجربة التطبيقات المدفوعة قبل شرائها، ونحن في موقع الجوالات قوم بتشجيع المستخدمين على شراء التطبيقات المدفوعة من متاجرها الأصلية للحصول على آخر تحديثات متعلقة بها.

تحميل متجر AppValley اب فالي للايفون مجانا

تحميل متجر الوادي للايفون اخر تحديث

 AppValley Download – Config Profile Link 1
 Install AppValley Mobile config file – Config Profile Link 2
ملحوظة :- لابد من فتح الروابط من متصفح سفاري.
رابط اخر لتحميل متجر الوادي Appvalley للايفون وللايباد مجانا
رابط اخر لتنزيل متجر اب فالي للايفون وللايباد اخر اصدار

خطوات تثبيت متجر اب فالي AppValley الوادى

  • بعد الضغط على زر التحميل سوف تلاحظ ان التطبيق قد بدأت فى التحميل و كل ما عليك هو أنتظار ثواني معدودة و سوف يصبح التطبيق جاهز من اجل ان تبدأ التمتع و استكشاف مميزات و خصائص و امكانيات و ادوات التطبيق على الجوال الخاص بك بشكل مجاني .
  • بعد ذلك سوف يظهر لك نافذة جديدة داخل متصفح سفاري Safari ، كل ما عليك هو ان تقوم بالضغط علي كلمة Install AppValley تثبيت أب فالي .
  • سوف يظهر لك بعد ذلك نافذة تنبيه تطلب من خلالها موقع AppValley الرسمي بأن تقوم بإجراء تثبيت متجر اب فالي للايفون ، فقط كل ما انت بحاجة اليه هو ان تقوم بالضغط علي تثبيت .
  • بعد ذلك سوف تقوم بالخروج من متصفح سفاري ، و سوف تجد أن متجر أب فالي AppValley يتم تحميله علي الجوال الايفون الخاص بك .
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل متجر AppValley للايفون لن تستطيع ان تقوم بإستخدامه إلا بعد أن تقوم بالوثوق في شهادة البرنامج ، حيث سوف تلاحظ ظهور لك رسالة تطلب منك ان تقوم بالوثوق في متجر App Valley للايفون .
  • ثم تقوم بالدخول على ملفات التعريف و إدارة الجهاز ، و تقوم بعد ذلك بإختيار الوثوق في شهادة Beijing المتعلقة بـ متجر ابفالي للايفون و الايباد ثم قم بالضغط على الوثوق .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *