طريقة تسريع جهاز الايفون iphone بخطوة واحدة

iphone6s_lockup

طريقة تسريع جهاز الايفون iphone بخطوة واحدة

نقدم لكم في الجوالات طريقة بسيطة لجعل الأيفون الخاص بك يعمل بطريقة أسرع

إذا أردت التحكم أكثر في تحديث التطبيقات على هاتف الأيفون، يمكنك اليوم ان تتعرف معنا على كيفية ضبط هاتف الأيفون من خلال طريقة بسيطة سريعة، لدعم هاتفك في العمل بأداء أكثر سرعة، ولتحديث التطبيقات أيضا، وقد أعلن عنها مؤخرا أحد المطورين ويدعى دراير.

يمكنك من خلال الطريقة التي طرحها دراير أن تدعم هاتف الأيفون iphone في العمل بشكل سريع، كما يمكنك أن تحصل على تحديث سريع للتطبيقات، ولتحقيق ذلك عليك أولا أن تدخل الى App Store، ثم يمكنك أن تقوم بالضغط على أحد الأزرار الموجودة بالأسفل، ولا يهم ما هو اختيارك منها، حيث ستقوم بالنقر على أحداها عشر مرات متتالية على نفس الزر الذي قمت باختياره.

حيث سترى شاشة فارغة لمجرد ثانية، ثم ستجد أنك فقط في خطوة واحدة قمت من خلالها بنجاح بإعادة تشغيل App Store المخبأ، وقمت كذلك بتفريغ التخزين المؤقت الذي يجعل الهاتف الخاص بك يعمل بطريقة بطيئة، نتيجة لفشل تحديث بعض التطبيقات.

iphone-app-store
طريقة تسريع جهاز الايفون iphone

والتجربة تمت على عدة تطبيقات من أبل لرؤية مدى نجاحها، ووجد أن الضغط عشر مرات على متاجر مثل iTunesو iBooks، وكذلك على App Store، كما أن نفس الطريقة نجحت مع Apple Watch app، ولكنها لم تنجح مع Podcasts، MusicوGame Center وiMessage أو Phone.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *