تعرف على مميزات وسعر هاتفي Galaxy S8 و +Galaxy S8

الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy S8, S8 Plus
الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy S8, S8 Plus

تعرف على مميزات وسعر هاتفي Galaxy S8 و +Galaxy S8

تعرف على هاتفي Galaxy S8 و +Galaxy S8

كشفت سامسونج رسميًا اليوم عن هاتفيها الجديدين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وقد وصفت سامسونج هاتفيها بأنهما ليسا مجرد هاتفين جديدين، بل صنف جديد كليًا من الهواتف وذلك بفضل التصميم الجديد والشاشة التي أطلقت عليها اسم Infinity Display.

وركزت سامسونج خلال المؤتمر بشكلٍ كبير على الشاشة المنحنية التي تمتلك حوافًا ضيقة جدًا ما سمح لها بتطوير الهاتفين بشاشة كبيرة دون أن يكون حجم الهاتف نفسه كبيرًا. وتحدثت الشركة عن التجربة التي تجلبها الشاشة التي تتيح عرض محتوى أكثر ضمن الشاشة وتتيح مشاهدة الفيديو بشكلٍ أفضل وخاصة أن الشاشة تدعم تقنية HDR في الفيديو.

ويُلغي الهاتف الزر الرئيسي الفيزيائي المعتاد في هواتفها القديمة لصالح الأزرار البرمجية، وقالت الشركة أن الزر الرئيسي ما زال موجودًا لكنه أصبح (مخفيًا) تحت الشاشة.

وبالنسبة للكاميرا قالت الشركة أن هاتفها الجديد هو أول هاتف يأتي بتقنية Dual Pixel التي تتيح التقاط صور أوضح وأفضل، وما زلنا بانتظار أن نعرف المزيد لاحقًا عن التفاصيل وكيفية عمل هذه التقنية.

ويقدم الهاتف عدة طرق لتأمين الشاشة وهي قارئ بصمة العين وتقنية التعرف إلى الوجوه التي تقوم بفتح الهاتف مباشرةً بمجرد رفع المستخدم الشاشة نحو الوجه دون الحاجة لضغط أية أزرار. أما قارئ بصمة الإصبع فما زال موجودًا ولكن تم نقله إلى الجهة الخلفية للهاتف.

سعر Samsung Galaxy S8 يبدأ من 750 دولار أمريكي

كشفت الشركة عن سعر Samsung Galaxy S8 ليبدأ من 750 دولار أمريكي بدون عقد في الولايات المتحدة الأمريكية، وشخصيًا أتوقع أن يكون السعر في أوروبا بنفس القيمة ولكن بعملة اليورو الموحدة.

أمّا عن سعر الهاتف في الوطن العربي، فبعد تحويل الدولار إلى العملات العربية نجد أنّ السعر سيكون 2,815 ريال سعودي، 13,699 جنيه مصري، 2,754 درهم إماراتي.

لمعرفة احدث سعر وشراء جالكسي إس 8  :

لمعرفة احدث سعر وشراء جالكسي إس 8 بلس :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *