الرئيسية / اخبار تقنية / تفاصيل عروض جوميا بلاك فرايدي 2019 jumia Black Friday

تفاصيل عروض جوميا بلاك فرايدي 2019 jumia Black Friday

عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 | من جوميا
عروض بلاك فرايدي Black Friday 2019 | من جوميا

تفاصيل عرض جوميا بلاك فرايدي 2019 jumia Black Friday

عروض جوميا بلاك فرايدى 2019 – Jumia Black Friday 2019

حان موعد بلاك فرايدي 2019، تسوق عبر جوميا مصر .

عرض جوميا بلاك فرايدي – بلاك فرايدي 2019 أقوى عروض جوميا jumia black friday من 8-29 نوفمبر 2019 .

تطلق جوميا أقوى عروض لها فى بلاك فرايداي لعام 2019، وتبدأ من يوم 8 نوفمبر بعد الساعة 12 جوميا فى عروض الجمعة كل يوم فى عرض منتج معين، وتصل بخصومات 50% أو 70%، وتستمر عروض جوميا فى البلاك فرايداي من 8 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر 2019.

عروض بلاك فرايداي جوميا 2019

جوميا بلاك فرايداي أقوى موسم للعروض في السنة !
جوميا بلاك فرايداي السنة دي غير كل سنة عملنالكم عروض اكتر و مسابقات اكتر عشان تقدر تشتري كل اللي نفسك فيه و ماتشلش هم الزحمة و الوقفة الكتير كل اللي عليك تختار اللي نفسك فيه و هيوصلك لحد باب بيتك >>> طبعا موقع aljawalat.com تابع عروض جوميا بلاك فرايداي السنة اللي فاتت وتقدر تشوفها من هنا علشان تعرف طبيعه العروض وحقيقة الخصومات وتكون مستعد ل عروض جوميا بلاك فرايداي .

ايه الجديد في جوميا بلاك فرايداي السنة دي ؟
1- مسابقات اكتر في اللايف فيديو 
2- جوايز اكبر
3- خصومات كبيرة جدا علي ماركاتك المفضلة
4- فلاش سيل علي منتجاتك المفضلة 

من الاخر كدة كل اللي نفسك فيه هتلاقية في جوميا بلاك فرايداي 2019! أربع جمعات مش هتقدر تفوتهم ابدا وخليك متابع مع موقع الجوالات هنقولك كل الجديد اول بأول .

احتفال البلاك فرايدي 2019 في جوميا مصر

عروض جوميا مصر في الجمعة السوداء 2019 تأتي في العديد من مختلف الأشكال. بدءا من أشياء بسيطة مثل اكسسوارات موبايلات وحتى الأجهزة المنزلية مثل تكييف أو تلفزيون، سوف تجد أفضل عروض جوميا بلاك فرايدي، بالإضافة إلى كوبونات خصم لاستخدامها أثناء التسوق. خصومات بلاك فرايدي تطبق على أزياء الاطفال، الرجال والنساء، الالكترونيات، البقالة، مستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس! أي شيء يمكن أن تفكر في شرائه من أي متجر، يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت في جوميا مصر ومع بلاك فرايدي 2019، سوف تحصل على جميع المنتجات المفضلة لديك بأرخص الأسعار في جميع أنحاء مصر.

jumia Black Friday
jumia Black Friday

تسوق من عروض بلاك فرايدي 2019 عبر جوميا مصر

جوميا مصر هي أكبر موقع الكتروني للبيع والشراء في مصر ولهذا عروض جوميا اليوم تفوق الخيال مع بلاك فرايدي. ابدأ في اكتشاف الكتالوجات العريضة المتاحة لدينا وقم بالتسوق لأي منتج تحتاجه من عروض جوميا في الجمعة السوداء. هل تبحث عن كاميرا جديدة، على سبيل المثال؟ أو ربما حتى موبايل او لاب توب؟ احصل على افضل خصومات جوميا على جميع الألكترونيات. بالنسبة للمنزل، يمكنك الحصول على غسالة صحون جديدة، مكنسة أو حتى ثلاجة من مجموعة الأجهزة المنزلية المتاحة لدينا في عروض بلاك فرايدي الهائلة. تعتبر الاحذية والملابس من الأمور الأساسية، لذلك ابدأ بالتسوق لشراء ملابس نسائية أو ملابس رجالية عبر الإنترنت بأقل الأسعار في مصر من جميع ماركاتك المفضلة.

عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق. ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات.

عروض جوميا – Jumia Offers

ما سبب تسمية الجمعة السوداء – بلاك فرايدي؟!

بالرجوع بالزمن إلى بداية عام 1869 و هو التاريخ الخاص بالأزمة المالية التي حدثت في أمريكا و توابعها من كساد إقتصادي و خسائر مالية أدت إلى ركود كارثي لحركة البيع، مما دفع المتاجر إلى تخفيض الأسعار و التنافس من حيث الخصومات لدفع المشترين إلى شراء البضائع و تقليل الخسائر الناجمة عن ركودها في المخازن!.

جوميا بلاك فريداي 8 ل29 نوفمبر | وعروض خاصة كل يوم جمعة‏

في مصر قصة الجمعة السوداء black friday  بدأت منذ ثلاث سنوات فقط حينما قدم موقع جوميا مصر , احدث عروض  البلاك فرايدي وقتها عروض جوميا بلاك فرايدي  .

يوم الجمعة لدى في الإسلام هو أحب الأيام إلى الله لذلك لا يصح أن تسمى بالجمعة السوداء، و هو ما أدى إلى تغيير الاسم إلى الجمعة البيضاء في المواقع التسوق الإلكترونية كموقع سوق دوت كوم .

عروض جوميا بلاك فرايدي

إنطلاق مهرجان العرض الكبير من البلاك فرايدي لعام 2019 و أجدد منتجات موقع جوميا والتى بها تخفيضات خاصة بـ البلاك فرايداي.

عروض بلاك فرايداي جوميا 2019

التخفيضات و الخصومات أثناء Black Friday في جوميا

ما هي أفضل النصائح التي يجب على عملاء جوميا إتباعها لتسوق أفضل في فترة الجمعة السوداء؟

تعمل جوميا على تقديم أفضل النصائح والتي من دورها أن تساعد الكثير من العملاء سواء كانوا عملاء قُدامى للموقع أو عملاء جُدد أن يستمتعوا بأحلى خبرة تسويقية على جوميا. وبما أن جوميا قد قدمت مُفاجأتها الكبرى وهي أطول مدة تسويقية خلال حدث الجمعة السوداء. لذلك تنصح جوميا بتحميل تطبيق جوميا على الهاتف الجوال لأن في ذلك من شأنه أن يوفر سهولة ومتعة في عملية إختيار المنتجات. إلى جانب أن التطبيق يعمل على توفير كوبونات الخصم كنوع من أنواع الدعاية الترويجية للموقع. إلى جانب سهولة معرفة الخصم المتاح على المنتج المعين في خلال حدث الجمعة السوداء. كما أعلنت جوميا بأنها ستقوم بفتح صفقات جديدة يومية كل يوم بخصومات قد تصل إلى 75% على المنتجات المعروضة على الموقع حتي قبل حدث الجمعة السوداء الفعلي بإسبوعين. وبالطبع تزداد الخصومات والهدايا جنوناً بإقتراب الحدث الفعلي. لذلك يجب على عملاء جوميا الكرام أن يكونوا دائمين الإطلاع على العروض والصفقات المفتوحة. لذلك يُقدم التطبيق إمكانية إخطارك بالعروض اليومية المُقدمة من جوميا أثناء فترة جنون الجمعة السوداء في شهر نوفمبر. وذلك حرصاً من جوميا على إطلاعك على كل شئ وأن لا يفوتك عرض واحد.

ما هو معدل الخصم المتوقع تقديمه من جوميا؟

جوميا دائمة التقديم لأكثر عروضات الخصومات تنافسية في العالم أجمع وعلى كُل المستويات. وقد أعلنت جوميا أنها تستغل حدث الجمعة السوداء أفضل إستغلال من أجل كسب رضا جميع عملائها. وذلك بتقديم أفضل حزم من المنتجات بكل أشكالها من (مستلزمات العناية بالرجال، منتجات العناية بالأطفال، موبايلات، أجهزة كهربائية، أجهزة ألعاب إلكترونية، أجهزة صوتية، ملابس رجالي – ملابس حريمي، أدوات تنظيف، منتجات العناية بالمرأة، إلخ). وتقديم أفضل الخصومات على كُل المنتجات. فيتراوح متوسط الخصم المُعلن على جميع منتجات جوميا بنسبة 50%. وأعلنت جوميا أن هناك بعض المنتجات الخاصة بالصحة والجمال ومستلزمات التجميل وما إلى ذلك من منتجات شبيهة بخصومات قد تصل إلى 75%. وذلك بالطبع بجانب وعد جوميا بمفاجأة كُل يوم من أيام حدث الجمعة السوداء.

ما هو أعلى معدل خصم تم تقديمه من جوميا خلال السنوات السابقة؟

نجحت جوميا على تقديم أعلى معدلات خصم مُقارنة بكل مواقع التسوق الإلكترونية الآخرى. حيث إستمتع العملاء بالسنوات السابقة بخصومات تصل إلى 70% وأكثر في خلال حدث الجمعة السوداء، خاصة على الملابس ومستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة. ووصلت معدلات الخصم على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بجميع أشكالها إلى 50%.

عروض بلاك فرايداي جوميا 2019

ما هي مواقع التسوق الإلكتروني المُشابهة لجوميا؟

يستطيع جميع العملاء الإستمتاع بالتسوق خلال حدث الجمعة السوداء على مواقع مُشابهه لموقع جوميا مثل: سوق ، الأمازون ، ايباي.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • بلاك فرايداي 2019

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *