سوار Cicret المستقبل بين يديك – حول ذراعك الى جوال

Cicret

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

Cicret سوار خيالي يحول ذراعك الى جوال بلمسة واحدة !

السوار Cicret عبارة عن سوار ذكي (جهاز ذكي قابل للارتداء) يسمح للمستخدم العمل بواجهة مستخدم هاتف ذكي أو حاسب لوحي يعمل بنظام اندرويد، هذا السوار ليس بساعة ذكية بل عبارة عن سوار يلبس بالمعصم ومزود بجهاز إسقاط صغير مزود بـ 8 حساسات وجميع مايلزم من عتاد صلب لتشغيل النظام اندرويد وتطبيقاته، فقط قم بالنقر على ساعدك كما تنقر الهاتف وقم بماتشاء وكأنك أمام جهاز ذكي حقيقي.

السوار Cicret ليس وشم إلكتروني بل يعمل وفق مبدأ الإسقاط فيما تقوم الحساسات بباقي العمل وكما جميع الأجهزة الذكية مكون من معالج، ذاكرة، محرك اهتزاز، منفذ micro USB، بطارية، يدعم تقنية اتصال بلوتوث، يدعم شبكات الواي فاي، حساس التقارب، حساس التسارع، أضواء ثنائية LED، وأزرار تشغيل.

مميزات سوار Cicret :
– سهل الحمل
– خفيف و انيق الشكل
– يعمل بنظام تشغيل اندرويد
– جهاز اسقاط ” بروجيكتور ”
– عدد 8 حساسات
– كما يوجد به مدخل USB
– خاصية البلوتوث
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”
– ازرار تشغيل
– انوار LED

مع السوار Cicret يمكن للمستخدم بتدوير ذراعه سريعاً تشغيل جهاز اندرويد كما يمكنه الرد على الاتصالات الواردة إلى الهاتف المقترن معه إلى جانب كونه مضاداً للماء، لكن للأسف مازال Cicret في طور التصميم إلا أن مخترع الفكرة يملك تطبيق بنفس الاسم وهو عبارة عن تطبيق مراسلة مزود بتقنيات تشفير.

استكمل أصحاب الفيديو عرضهم بتخصيص موقع له وذكروا أنهم في حاجه إلى جمع مليون يورو تمويل لتصنيع النسخة الأولى من أسورة Cicret وكذلك نظام التشغيل. لكن هل هذا ممكن؟

الإجابة هى أنه صعب جداً في الوقت الحالي. الفكرة رائعة وربما يأتي يوم في المستقبل ونراها حقيقة لكن في الوقت الحالي يصعب تنفيذها بل تقارب الاستحالة أن تنفذ بواسطة الفريق السابق، رقم مليون يورو يعد لا شيء في عالم التقنية. أبل تنفق ما يقارب 5 مليار دولار على الأبحاث ومايكروسوفت تنفق ما يقارب 10 مليار دولار وسامسونج 13 مليار دولار. تقديم منتج ثوري جديد يحتاج لشركة عملاقة وميزانية مليارات الدولارات في الأبحاث وليس فقط مليون يورو.

ما رأيك في فكرة أسورة Cicret وهل تراها عملية ومفيدة؟

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | سوار Cicret المستقبل بين يديك – حول ذراعك الى جوال

المصدر: Slash Gear

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *