اندرويد العرب Arabs android متخصص بمراجعة وتحميل تطبيقات اندرويد

اندرويد العرب يقدم لكم احدث البرامج و التطبيقات الخاصة بجميع هواتف الاندرويد Android
اندرويد العرب يقدم لكم احدث البرامج و التطبيقات الخاصة بجميع هواتف الاندرويد Arabs android

موقع اندرويد العرب Arabsandroid متخصص بمراجعة وتحميل تطبيقات اندرويد

موقع اندرويد العرب المتخصص لمراجعة و تحميل تطبيقات و متاجر التحميل للهواتف الاندرويد :

هل يوجد اي شخص الان لا يمتلك جوال اندرويد ، الاجابة بالتأكيد حيث ان هناك العديد من المستخدمين يفضلون امتلاك هواتف الاندرويد لكون انها تتيح لك تحميل الكثير من التطبيقات و الالعاب بشكل رائع و مجاني .

و بالحديث عن التطبيقات فإننا كثيراً ما نرغب فى تحميل التطبيقات و بالفعل نفعل ذلك من خلال المتجر الرسمي للاندرويد متجر جوجل بلاي Google Play store .

و لكنك تحتاج الي معرفة المعلومات الخاصة بالتطبيق الذي تريد تحميله و كيفية استخدامه بالشكل السليم له و الخصائص و المميزات التي يقدمها التطبيق التي سوف تجعلني ان اقوم بتحميل التطبيق لاجلها ، كل ذلك لن تجد بشكل مفصل فى متجر جوجل بلاي و لكن سوف تجده فى موقع أندرويد العرب .

المميزات التي تضع موقع اندرويد العرب فى المرتبة الأولي كل ما يخص الاندرويد من بين المواقع الاخري :

موقع اندرويد العرب يمتاز بالكثير من الاشياء الرائعة جدا بدايتها هو انه موقع سلس و سهل و بسيط و سريع و غير معقد على الاطلاق ، بالاضافة الي ان الموقع منظم جدا من حيث اقسامه المتخصصة و طرق سرده للمواضيع التي يقدمها و التحدث عن كل تفصيلة داخل كل تطبيق بداية من مقدمة التطبيق الي الخصائص التي سوف تجعلك تقوم بتحميل التطبيق .

حيث انك سوف تتعرف داخل الموقع على الطرق السليمة لاستخدام اي تطبيق تريد ان تقوم بتحميله فضلاً عن ان الموقع يتيح لك روابط التحميل الخاصة بكل تطبيق ، الجدير بالذكر ان جميع الروابط الموجودة روابط مباشرة و امنة تماما و مجانية و لن تؤثر على الجوال الاندرويد الخاص بك فى اي شئ .

تطبيقات الاندرويد

بالنسبة لاقسام الموقع فإن الموقع يحتوي على 3 أقسام رئيسية فهو موقع متخصص فقط بكل ما يخص الاندرويد ، اولاً قسم تطبيقات الاندرويد و هو قسم مميز جدا حيث انك سوف تتمكن من خلال هذا القسم ان تقوم بـ تحميل برامج اندرويد مجانية كثيرة و تتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بها سواء كان من مميزاتها او طرق تحميلها او كيفية الاستخدام للعديد من التطبيقات الاندرويد المشهورة مثل برنامج تانجو للاندرويد و برنامج واتس اب للاندرويد و برنامج سناب شات للاندرويد والعديد من برامج المحادثات الأخري .

تحميل متاجر اندرويد

اما بالنسبة للقسم الثاني و هو قسم تحميل متاجر اندرويد و الذي سوف تجد به جميع المتاجر الالكترونية التي يمكنك ان تقوم من خلال بتحميل اي تطبيق ترغب به و خاصة التطبيقات التي تكون غير متاحة فى بلدك و ايضاً ينطبق عليها نفس الامر من حيث المعلومات و طرق تحميل التطبيقات منها و ايضاً اسلوب استخدمها و روابط التحميل المباشرة و بالتأكيد كل ذلك يكون مصحوباً بصور تخص كل متجر و تطبيق .

شروحات اندرويد

اما القسم الثالث هو قسم الشروحات و الذي سوف تجد به حل لكل مشكلة من الممكن ان تواجهها على الجوال الاندرويد الخاص بك ، بالاضافة الي انك سوف تتعرف على كل الطرق السليمة لانشاء الحسابات فى التطبيقات بالصور و الخطوات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *