افضل هاتف في 2015 من ناحية البطارية

battery_charge

افضل هاتف في 2015 من ناحية البطارية

سوف نستعرض معكم في aljawalat أفـضـل الـهواتف الـذكية من حيث مـدة بـقـاء الـبطارية وقوة البطارية هي احد اهم المميزات التي نبحث عنها عند شراء هاتف ذكي جديد …

سوف تشمل المقارنه 7 هواتف وبالتأكيد ابرزهم هاتفي سامسونج الذكيين الجديدين “جالكسي اس 6” Galaxy S6 و”جالكسي اس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge بالاضافة الى إتش تي سي “وان إم 9” HTC One M9، ولينوفو “فايب شوت” Vibe Shot، وسوني “اكسبريا إم 4 أكوا” Xperia M4 Aqua، و”بلاك بيري ليب” BlackBerry Leap، ومايكروسوفت “لوميا 640 إكس إل” Lumia 640 XL.

ونبدأ مع احدث هاتف تم طرحة من ايام حيث يضم هاتف “جالكسي اس 6″ بطارية سعة 2550 ميلي أمبير/ساعة، وهاتف “جالكسي اس 6 إيدج” بطارية سعة 2600 ميلي أمبير/ساعة، وكلا البطاريتين غير قابلتين للإزالة، إلا أنهما يدعما ميزتي الشحن اللاسلكي والشحن السريع، وفي المقابل زود هاتف إتش تي سي “وان إم 9″ ببطارية أكبر تضم نفس ميزة الشحن السريع سعة 2840 ميلي أمبير/ساعة.

وتبلغ سعة البطارية في هاتف اكسبريا إم 4 أكوا 2400 ميلي أمبير/ساعة، فيما تبلغ في هاتف لينوفو “فايب شوت” 2900 ميلي أمبير/ساعة، وفي هاتف “بلاك بيري ليب” 2800 ميلي أمبير/ساعة، وتعد جميع البطاريات في تلك الهواتف غير قابلة للإزالة أيضاً، على عكس هاتف مايكروسوفت “لوميا 640 إكس إل” الذي يضم بطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة.

 

ماهو رايك انت ؟ هل يوجد هاتف لدية بطارية اقوى مما ذكرنا ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

2 تعليقات

  1. هواوي بي ماكس سعت بطاريته 4820 تقريبا أقوى من كل ماذكرتم ذو شريحتين

  2. هاتف كوندور c6 pro المصنوع في الجزائر صاحب اقوى بطارية لحد الان 5000 مل امبير . يعمل في مدة قد تصل الى يومين كاملين دون شحن….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *