أفضل 3 برامج ترجمة نصوص على الأندرويد 2021

أفضل 3 برامج ترجمة نصوص على الأندرويد 2021
أفضل 3 برامج ترجمة نصوص على الأندرويد 2021

أفضل 3 برامج ترجمة نصوص على الأندرويد 2021 مجاني عربي بدون نت

أحببت اليوم أن أشارككم أحد أفضل التطبيقات والبرامج، الخاصة بالترجمة، بدون الحاجة لاستخدام الانترنت، وكما تعلمون نحن في حاجة دائمة لترجمة، ولكن في حاجة أمس للترجمة دون توفر الانترنت.

تطبيقات الترجمة هي في الواقع مهمة إلى حد كبير. إنها تساعد الناس على التواصل دون وجود مترجم بشري أو قضاء أشهر في تعلم اللغة. ولا ننسى أنها مفيدة للطلاب في دراستهم. تأتي تلك التطبيقات في جميع الأشكال والأحجام، على الرغم من أن خدمة الترجمة من Google هي الأكثر شعبية,يجب أن يكون لديك أيضًا بعض تطبيقات الترجمة الخاصة بك. حيث أنها قد تكون مفيدة من حين لآخر وبعضها، مثل Microsoft Translate، فيما يلي أفضل تطبيقات الترجمة على أندرويد 2021 !

أفضل برنامج ترجمة للأندرويد :

1- تطبيق Microsoft

تطبيق مايكروسوفت Microsoft. يمكن من خلال هذا التطبيق الترجمة إلى أكثر من 70 لغة مختلفة، حيث يمكن الاعتماد على التطبيق في ترجمة الصور عبر الكاميرا أو عبر لقطات الشاشة، بالإضافة إلى ترجمة الصوت في المحادثات مع شخص أو مع مجموعة تصل إلى 100 شخص.
يمكن تحميل القواميس الخاصة بالتطبيق بحيث يسهل استخدامها في الترجمة بدون إنترنت في حالة عدم توفر اتصال. يساعد التطبيق أيضًا من يريد تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى على ذلك من خلال تدريبه على النطق الصحيح للألفاظ والعبارات، ويدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل في كافة المميزات التي يوفرها للمستخدمين.

2- تطبيق U-Dictionary

يعتبر هذا التطبيق من مصادر اللغة الإنجليزية الممتازة للتعلم، لأنه يوفر كل ما يتعلق بالترجمة من معنى الكلمة ومرادفاتها والكلمات المضادة لها، مع أمثلة على طريقة استخدام الكلمات في سياق الجمل، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى النطق الصحيح. يمكن أيضًا استخدامه للحصول على ترجمة داخل التطبيقات الأخرى بسهولة، ويمكن تحميل قاموس البرنامج الذي يشمل محتوى 44 لغة مختلفة بحيث يمكنك الحصول على ترجمة بدون نت بسهولة.

3- تطبيق Google

التطبيق يوفر أداة ناطق الكلمات الانجليزية بالصوت يمكن استخدامها لمعرفة نطق الكلمات بشكل صحيح من خلال الاستماع إلى الترجمة، كما يدعم التطبيق ترجمة خط اليد عبر الرسم على الشاشة بدلًا من الكتابة، ويدعم التطبيق أيضًا ترجمة النصوص من الصور عبر الكاميرا أو عبر استخراج النص من الصور وترجمتها داخل التطبيق.

قدمنا لكم أفضل برنامج ترجمة للأندرويد … هل تستخدم احد هذة التطبيقات ام لديك تطبيق اخر لم نذكرة ؟ اخبرنا به في التعليقات بالاسفل .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *