Best Android Lunchers أفضل لانشر, واجهة الأندرويد

best-android-launchers-aljawalat

 

الجميع يحب ان يغير الشكل الخاص بنظام الأندرويد والذي يأتي مع الهاتف الخاص به غالبا بسبب الملل واليوم نقدم لكم طريقه لتغيير الواجهه بشكل كامل وأستبدالها بأشياء جميله منها تعطي هاتفك الحيويه لذلك نقدم لك الآن أفضل واجهات Best Android Lunchers او أفضل لانشر كلها قابله للتعديل وكلها تقدم خيارات متنوعه لجعل الواجهه أكثر مرونه .

واجهة Nova هي الاجمل على الاطلاق !

واجهة Nova هي من أفضل الواجههات التي ستجدها في متجر قوقل بلاي ولسبب بسيط جدا أنها سريعه جدا ولاتسبب مشاكل لهاتفك المحمول كما أنها خاليه من الأخطاء والمشاكل وثابته بشكل مذهل وطبعا هذه الواجهه مجانيه ولكن أذا أردت المزيد من الخصائص فكل ماعليك شراء Nova Prime والتي ستكلفك فقط 4 دولار أمريكي وهذه الواجهه متوافقه مع الهواتف المزوده بنظام الأندرويد 4.0 فما فوق .

 

الواجهه Everything.me لمحبي التجديد !

أذا كنت تريد شيء مختلف تتميز به عن الآخرين فهنالك الكثير من الواجههات لعل أبرز وأجمل مارأينا هي الواجهه Everything.me  مع العلم أنها لازالت أختباريه ولكن تعطيك تجربه جديده في شكل وكذلك الرسائل والبحث وللتذكير هذه الواجهه تتطلب أن يكون هاتفك مزود بنظام الأندرويد 4.0 فما فوق .

 

الواجهه Apex Launcher ونظام الخام للاندرويد !

مثل واجهة Nova فأن هنالك الواجهه Apex Launcher  والتي تحول هاتفك من واجهة معدله من سامسونج أو HTC وغيرها إلى نظام الخام وليس ذلك فحسب بل أن هنالك خصائص أضافيه مثل خاصية التحكم بحجم الصناديق المعلوماتيه مع خيارات أضافيه ولكن أذا أردت خصائص أعمق وأكثر فهنالك واجهة  Apex Launcher Pro  والتي ستكلفك 4 دولار أمريكي والتي تعطيك خصائص جميله مثل أمكانية استخدام أصبعين .

ولديك خيار اخر مع واجهة HOLO HD أفضل واجهة خفيفة بشكل النظام الخام وتتيح لك تحكم عالي بكل شيء .. تفضل من هنا

 

لمحبي واجهة وشكل نظام iOS على الاندرويد !

بما أنك قمت بالتحويل من iOS إلى الأندرويد ولكنك أفتقدت واجهة نظام أبل فأن هنالك واجهة Esper Launcher ولكن للتنبيه توافق هذه الواجهه يختلف من هاتف إلى هاتف لذلك أدخل إلى المتجر وأقرأ التفاصيل.

وايضا يوجد لديك خيار ثاني  لواجهة IOS مع واجهة hi launcher يمكنك تحميلها من هنا

 

لمحبي واجهة نظام الويندوز فون ولكن على جهاز الاندرويد؟

لك ذلك جرّب واجهة Launcher 8 وهي مجانيه وستحول واجهة هاتفك بشكل كامل إلى واجهة نظام الويندوز فون المسطحه وتقدم لك المربعات جرّب بنفسك وأخبرنا .

 

لاصحاب الذوق الرفيع واجهة Buzz Luncher

Buzz Luncher من احلا اللانشرز و فيها مجموعة كبيرا تقدر تختار منها او تعدل اللانشر تفضل من هنا.

 

لأصحاب الهواتف الضعيفة والقديمة لكم نصيب معنا ايضا :

أذا كان هاتفك المحمول هو من الهواتف الذي لم تقوم بالشركه تحديثه إلى آخر أصدار من أصدارات الأندرويد فلا تقلق فهنالك واجهة  Go Launcher EX والتي تعتبر متوافقه مع هواتف الأندرويد من 1.6 فما فوق ولقد تم تحميل هذه الواجهه مايزيد عن 10000 ألف شخص كما أنه مجاني .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *