تحميل أندرويد المصاصة لجميع هواتف الأندرويد Blinq Lollipop Launcher

android5_lollipop_arabic

اهلا بكم زوار ومتابعي موقع الجوالات دوت كوم في درس جديد لكيفية تحويل شكل هاتف الأندرويد إلى android lollipop الذي طرحته جوجل في الأشهر الماضية والكل ينتظر تحديث هاتفه بفارغ الصبر، لكن مع تطبيق Blinq Lollipop Launcher إستمتع بخلفيات وأيقونات android lollipop وتطبيق يقوم بإضافة خطوط أنيقة وجديدة ومؤثرات جميل عند تنقل بين صفحات ويضيف لك خلفيات وأيقونات رائعة بتقنية الفلات.

الكل يريد تحميل أندرويد المصاصة لكل هواتف الأندرويد وعن طريق هذا التطبيق سوف تحصل على شكل المصاصة لولي بوب على هاتفك الاندرويد .

تحميل واجهات أندرويد 5 الجديدة Blinq Lollipop Launcher لجميع الجوالات :

اضغط هنا Blinq Lollipop Launcher

لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم الحصول على جزء من النظام الجديد وتحديداً الواجهات الجديدة Material من خلال الإستعانة ببعض التطبيقات. فتطبيق Blinq Lollipop Launcher يوفر لانشر يقوم بتحويل تصميم الجهاز بشكل كامل مع إمكانية إضافة إيماءات Gestures للتحكم بالجهاز بشكل كامل من خلال لمس الشاشة بطريقة مُعيّنة.

يُمكن أيضاً تجربة Action Launcher 3 أو Lollipop Launcher فهي توفر إمكانية الحصول على واجهات أندرويد الجديدة، مع بعض الميزات والتعديلات البسيطة عليها للوصول إلى أفضل أداء.

أخيراً، يُمكن تجربة Epic Launcher أو KK Launcher التي توفر إمكانية تغيير تصميم أندرويد، فضلاً عن بعض الأدوات لتسحين أداء الجهاز.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *