الرئيسية / اندرويد / تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد من اى دولة برابط مباشر

تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد من اى دولة برابط مباشر

تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد من اى دولة برابط مباشر
تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد من اى دولة برابط مباشر

تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد من اى دولة برابط مباشر

Call Of Duty MOBILE Legends Of WAR للاندرويد المختصرة باسم COD MOBILE وهي لعبة معروفة منذ فترة طويلة، تم اطلاقها فى السابق على اجهزة البلايستيشن واجهزة الكمبيوتر ويوجد منها العديد من الأجزاء التى تم اطلاقها تدريجا وها هى الان الشركة المطورة للعبة تطلق اصدار خاص لهواتف الأندرويد وقريبا على IOS.

Call Of Duty MOBILE تقدمها شركة Activision، وهى مازالت حتى الان تجريبية ولم يتم اصدارها بشكل رسمى لجميع الدول ولكن ان كنت تريد تجربتها قبل ان يتم اطلاقها فى بلدك فسوف نشرح لك فى هذة المقالة طريقة تحميلها على هاتفك.

اذا كنت من عشاق لعبة PUBG اذا ابالتأكيد ستنال اعجابك لأنها تضم اسلوب مميز وبسيط مع رسوميات قوية وتشبة الى حد كبير الى الواقع بعكس Fortnite التى تميل الى الأسلوب الخيالى الى حد كبير، نعلم ان هناك من يحب اسلوب اللعب الغير واقعى ومن يحب الألعاب التى تميل اكثر للواقعية ولكن اذا كنت من محبين ببجى فننصحك بتجربة هذة اللعبة.

اليكم الفيديو التشويقى التى اطلقتة الشركة للعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile :

تحميل Call Of Duty Mobile أو كيفية تشغيلها هو ماتبحث عليه بلا شك و بتعاقد مع Tencent Games اعلنت شركة Activision عن اطلاق لعبتها الجديدة من سلسلة كول او دوتي Call Of Duty لأول مرة على أجهزة الموبايل و تم تسميتها بشكل رسمي بCall of duty legends for war .

تحميل Call Of Duty MOBILE لهواتف الأندرويد

اذا كنت تريد تحميل هذه اللعبة قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي يجب عليك اتباع الخطوات القادمة :-

يمكنك تحميل اللعبة من متجر التطبيقات الشهير Uptodown من هذا الرابط ولكن بعد التحميل سيتوجب عليك تحميل تطبيق اخر لفك ضغط الملف ونقله الى ملفات النظام وسيتطلب ذلك بعد الخطوات ولكن لكى تتجنب هذة الخطوات ننصحك بتحميل متجر التطبيقات Uptodown بعد ذلك الذهاب الى الرابط السابق لتحميل اللعبة او يمكنك البحث عنها فى المتجر الذى قمت بتحميلة عن طريق كتابة اسم اللعبة “Call Of Duty MOBILE”، كلاهما يؤدى نفس الغرض سواء البحث او الذهاب الى الرابط المذكور اعلاة مباشرة.

نأتى بعد ذلك للخطوة التالية وهى طريقة التشغيل

كيفية تشغيل Call Of Duty MOBILE

بعد ان تنتهى من تحميل Call Of Duty MOBILE على هاتفك سوف يقوم المتجر بتثبيتها تلقائيا بدون الحاجة الى نقل الملفات او تثبيت تطبيقات اضافية وهو الأمر الجيد.

قبل التشغيل يجب ان تقوم بتحميل برنامج VPN لكى تقوم بتغيير عنوان الـ IP الخاص بك الى دولة الهند لأن اللعبة متاحة الأن فى الهند فقط.

ستجد العديد من تطبيقات الـ VPN على متجر جوجل بلاى يمكنك استخدام ما يناسبك منهم ولكن ننصحك بأستخدام احد التطبيقات من الروابط التالية :

تطبيق الـ VPN الأول Hola Free وهو الأفضل، التطبيق الثانى من هنا.

يمكنك تحميل اى من التطبيقات السابقة ولكن ننصحك بتجربة Hola Free وهو مجانى.

بعد تحميل التطبيق يجب عليك اختيار دولة الهند ثم قم بالتشغيل وبعد ذلك افتح لعبة Call Of Duty MOBILE بسهولة.

ان لم تعمل معك تأكد انك قمت بأختيار دولة الهند فى الـ VPN.

 

مزايا تحميل Call Of Duty Mobile

اكثر مايميز لعبة كول اوف ديوتي موبايل انها تأتي بGameplay شبيه لجزء Blackops 4 المتاحة بمنصات Ps4 و Xbox و Desktop , كما تضم خرائط قوية و مهمات متنوعة تجعلك لن تمل من لعبها و الاهم من ذلك انها ستكون متجاوبة على احسن مايكون مع اجهزة الهواتف الذكية كما انها ذو نضام تحكم ديناميكي يجعلك لن تمل من لعبها .

  • نضام التحكم : ستأتي لعبة كول اوف ديوتي موبايل بأسلوب تحكم متقدم و متجاوب للهواتف الذكية و ربما سيكون افضل من نضام التحكم الخاص ب لعبة ببجي موبايل و هذا ماسيجعل لعبة كول اوف ديوتي موبايل فريدة من نوعها امام باقي العاب الباتل رويال .
  • نضام الاعدادات : تتيح لعبة كول اوف ديوتي موبايل نضام اعدادات احترافي يتيح للمستخدم الكثير من امكانيات في ضبط اعدادات التحكم و اعدادات التأثيرلت الصوتية و البصرية بالاضافة انها تدعم تخصيص اعدادات الجرافيك حتى تصبح أكثر تلائما مع امكانيات جهازك .
  • التأثيرات البصرية : عند تجربتك للعبة كول اوف ديوتي موبايل ستأخذك الى تجربة حربية متطورة تحاكي عالم هوليود السينيمائي نضرا ان شركة activision الامريكية من اهم عمالقة انتاج و تطوير العاب الفيديو و لا احد ينكر ان سلسلة العاب كول اوف ديوتي من اهم الالعاب الحربية في العالم .
  • اللعب الجماعي : في باقي اصدارات سلسلة كول اوف ديوتي عادة ماتقوم بتوفير اللعب الجماعي بنمط FPP Multiplayer و المنافسة تكون فريق ضد اخر , لكن هذه المرة فاجئتنا activision بتوفير نمط الباتل رويال الممتع الذي اصبح اهم نمط لعب جماعي في السنواة الاخيرة .
  • عناصر اللعب : ركز فريق التطوير والانتاج على توفير بيئة مختلفة عن باقي العاب الباتل رويال و أكثر تشويق في الGameplay , كما قامو بتوفير كل ماتتخيله من اسلحة و تقيات عسكرية متطورة مثل رادارات و طائرات airdron و دروع اوتوماتكية , و المفاجئة الكبرة في عناصر اللعبة هو توفير مرواحيات تعطيك القدرة على التنقل بسرعة هائلة في خريطة اللعبة .

و من بين اهم المميزات الاخرى في اللعبة انها تتيح لك التحكم الكامل في تخصيص الاسلحة و الشخصيات باستخدام موارد اللعبة او العملة حيث يمكنك جمعها اثناء فوزك بالمنافسات او عن طريق متجر اللعبة مثلما يحدث في فورتنايت باتل روايال .

 

الحد الأدنى لتشغيل كول اوف ديوتي موبايل

  • Android : ستحتاج الى معالج Snapdragon 625, Adreno 506 فما فوق مع ذاكرة 3gb فما فوق و ستتيح لك هاته الامكانيات سرعة تصل الى 60fps و 30fps كحد أدنى .
  • iOS : ل تحميل call of duty mobile وتشغيلها بسرعة 30fps ستحتاج الى جهاز iphone 6 , و ان كنت ترغب بتشغيلها بكامل قدراتها 60fps ستحتاج جهاز iphone 7 فما فوق .

 

الحجم 1.5Gb
التاريخ وفق اخر التحديثات
الاصدار 1.0.1
المطور Tencent Games , Activision
الترخيص مجاني
order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • تحميل لعبة غولف اف ديوتي للاندرويد
  • ظبت call of duty mobile لمصر
  • كيفية تشغيل call of duty mobile
  • مواصفات الهاتف لتشغيل call of duty mobile

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *