مواصفات هاتف كوندور Condor C6 Pro صاحب اقوى بطارية 5000 mAh

condor-c6-pro-image

مواصفات هاتف كوندور Condor C6 Pro صاحب اقوى بطارية 5000 mAh

القليل من شركات الهواتف تمنح بطاريات كبيرة على هواتفها وبالتالي فالطريق نحو “الهاتف المثالي” لا تزال طويلة خاصة أن التوجه نحو تقليل سمك الهواتف وتكبير حجم الشاشات مع بطاريات جيدة لا يزال بطيئا وبالتالي فعلينا الإنتظار أكثر لنرى “الهاتف الذي يرضي الجميع”.

كوندور Condor لديها هاتف جديد هو Condor C6 Pro ولديه ميزة رائعة وهي البطارية الكبيرة ذات 5000 mAh. فدعنا نجرب إن كان يستحق أن يكون ملكا لك أم لا.

الشكل والملمس

هاتف Condor C6 Pro ككل هواتف كوندور له شكل لوح الشكلاطة، التصميم بسيط لحد بعيد ولكنه مقبول. في الداخل نجد البطارية الغير قابلة للنزع كما هو متوقع. حجم هذه البطارية هو ما أعطى للهاتف سمكا كبيرا نسبيا يقدر بـ 10.4 ملم ووزن 180.3 غرام. وهذا لا يعني ان الهاتف غير مريح بل الإمساك به جيد حتى بيد واحدة.

كوندور Condor C6 Pro مصنوع كليا من البلاستيك ومتوفر في اللونين الأسود والابيض. بالرغم من أن البطارية ثابثة إلا ان الغطاء الخلفي قابل للفتح لتغيير بطاقتي SIM وزيادة السعة الداخلية microSD. في أعلى الهاتف نجد مخرج الصوت. مدخل Micro-USB والميكروفون في الأسفل. فوق الشاشة ذات 5 إنشات نجد الكاميرا الأمامية، السماعات ومستشعر الضوء. تحت الشاشة نجد ازرار التصفح الغير واضحة جيدا خاصة في الظلام. زر التشغيل وازرار التحكم في الصوت موجودة في الحافة اليمنى لهاتف Condor C6 Pro وهي جيدة الملمس والتحكم. في الخلف نجد الكاميرا الرئيسية، الفلاش ومكبر الصوت.

الخصائص، البرمجيات والكاميرا

هاتف C6 Pro يحتوي معالج رباعي النوات وهو Mediatek 6582 1.3 GHz، ذاكرة عشوائية RAM بسعة 1GB وسعة داخلية بحجم 8GB. السعة يمكن توسعها حتى 128GB عبر بطاقة microSD. وبما انه يدعم أيضا OTG فمساحة التخزين لا تشكل مشكلة إطلاقا.

الكاميرا الرئيسية يمكنها إلتقاط صور بجودة 8 ميغابيكسل وبفلاش LED في حالة الضوء الخافت. وهناك أيضا كاميرا امامية بجودة 2 ميجابيكسل للصور الشخصية selfies. الهاتف يحتوي نظام صوت Dolby DTS مدمج. ويمكنه الإتصال بشبكة 3G، البلوثوت وWi-Fi.

شاشة الـ 5 إنشات LCD بوضوح 720×1280، وكثافة 294ppi ونلاحظ وجود حواف سوداء للشاشة واعتبرها شخصيا لا هدف منها. وبالنسبة لشاشة LCD فشاشة هذا الهاتف مشبعة أكثر من الازم. ولكن، حواف الرؤية جيدة والوضوح تحت أشعة الشمس مقبول.

الأداء والبطارية

هنا نصل للنقطة السوداء في ما يخص هاتف Condor C6 Pro. أثناء الإستخدام اليومي، نجد أن الهاتف بطئ، لا يستجيب جيدا للنقرات والتصفح. بالرغم من أن الــ RAM هي الأفضل بين كل هواتف كوندور السابقة إلا أن الأداء غير مرض بشكل كبير.

الهاتف يشغل الفيديو بشكل مقبول ولكن عند الوصول لفيديو بخصائص 1080p و 40mbps بدأ التقطع يظهر. الصوت رائع بفضل تقنية Dolby DTS، مكبرات الصوت تكاد تكون كتلك الموجودة في هواتف HTC وحتى عند رفع الصوت لا نلاحظ تشوها او نقصا في النقاوة، حتى بإستخدام السماعات فجودة الصوت لم تتدهور. نوعية الصوت أثناء الإتصال جيدة أيضا.

وأخيرا وصلنا لأهم شئ في الهاتف وهو عمر البطارية. عند الإستخدام المكثف يعطيك الهاتف 14 ساعة و30 دقيقة. وعند الإستخدام العادي قد تصل المدة ليومين كاملين بدون إعادة الشحن وهذا بفضل بطارية الـ 5000 mah وما هو رائع في الهاتف هو إمكانية شحن هاتف آخر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. موبايلات صينية مستوردة يكتبون عليها اسم كوندور ويسوقونها بضعف ثمنها بدعوى أنها صناعة محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *