الرئيسية / اندرويد / أفضل تطبيق لإرسال الملفات عبر الهاتف الذكي

أفضل تطبيق لإرسال الملفات عبر الهاتف الذكي

أفضل تطبيق لإرسال الملفات عبر الهاتف الذكي
أفضل تطبيق لإرسال الملفات عبر الهاتف الذكي

أفضل تطبيق لإرسال الملفات عبر الهاتف الذكي

هل تبحث عن طريقة سريعة لنقل الملفات والصور من هاتف إلى هاتف أخر بطريقة سريعة ؟ بالطبع يوجد العديد من المستخدمين يبحثوا عن طرق لنقل الملفات أو الصور أو الفيديوهات من هاتف إلى هاتف أخر ويوجد العديد من التطبيقات التي يمكننا من خلالها إتمام هذه العملية بدلًا من النقل عبر البلوتوث الذي يستغرق الكثير من الوقت في عملية النقل.

تطبيق SHAREit

من أفضل التطبيقات التي يمكننا من خلالها نقل هذه الملفات هو برنامج الشير ات، البرنامج الذي يتخصص في نقل الملفات والصور والألعاب والموسيقى وأي شئ تريد نقله من هاتفك إلى هاتف أخر ويتم ذلك بكل سهولة وفي وقت قصير جدًا، حيث يمكنك بعد تحميل البرنامج تعيين اسم خاص بك على البرنامج وإختيار صور من الصور الموجودة في البرنامج أو تعيين صورة شخصية خاصة بك من خلال معرض الصور الشخصي على هاتفك.

 

بعد ذلك تكون قد تمكنت من الدخول إلى البرنامج وستجد أمامك خيارين هما إرسال وذلك من خلاله يمكنك إختيار ما تريد إرساله وتحديده وبعد ذلك إختيار المستخدم الذي تريد إرسال الملفات إليه، أو الضغط على خيار إستلام ومن خلاله يمكنك الإنتظار حتى يُرسل لك الشخص الآخر الملفات عن طريق الضغط على الصورة الخاصة بك التي تظهر له أثناء عملية الإرسال.

 

يتوفر هذا التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد على متجر جوجل بلاي ويتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الايفون على متجر آب ستور ويمكنك التحميل بشكل مجاني تمامًا ويحتوي هذا التطبيق على مميزات عديدة مما يجعله واحدًا من أفضل التطبيقات المتخصصة في نقل الملفات والصور والفيديوهات ولكن يوجد عيب في هذا التطبيق وهو كثرة الإعلانات التي تظهر لك أثناء إستخدام التطبيق مما يزعج المستخدمين أثناء عملية الإرسال أو الإستلام، وسنتحدث الآن عن أهم المميزات التي تتوفر في التطبيق.

أهم مميزات التطبيق

  • نقل الملفات وأي شئ تريد نقله بكل سهولة ويتم بشكل سريع جدًا على عكس النقل عن طريق البلوتوث.
  • يقوم التطبيق بتنظيف النفايات الموجودة على الهاتف وحذف الملفات الغير مرغوب فيها مما يعمل على تسريع الهاتف.
  • يمكنك من خلال التطبيق قفل الملفات والتطبيقات الخاصة بك برمز حماية حتى لا يتمكن أحد من فتحها والدخول إليها.
  • يتوفر التطبيق لجميع أنظمة التشغيل ويوجد على المتاجر الرئيسية بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم أو أي مبالغ لتحميل التطبيق.
  • يتوفر التطبيق بحجم صغير فإنه لا يحتاج إلى الكثير من المساحة على الهاتف وإستخدام التطبيق سهل فلن تجد أي صعوبة في نقل الملفات.

 

هذه المميزات التي يقدمها التطبيق وغيرها تجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها نقل الملفات من هاتف إلى أخر بكل سهولة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق واختيار ارسال أم استلام وستتمكن من نقل الملفات، يمكنك تحميل العديد من التطبيقات الأخرى ومعرفة طرق استخدام هذه التطبيقات عن طريق زيارة موقع موبي خانة.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *