خصم 50% من اتصالات الامارات على الهواتف الذكية

Etisalat-Devised-Sale-Ar

تخفيضات “اتصالات” على الهواتف الذكيةاحصل على خصم لغاية 50 بالمئة على الهواتف الذكية واستمتع بوقت تكلم مجاني لمدة عام كامل مع تخفيضات “اتصالات”.

اعلنت شركة اتصالات الامارات عن احدث عروضها لعام 2015 أن العملاء الذين سوف يقومون بشراء جهاز خلال فترة العرض وهو من 18 ولغاية 31 مارس 2015 في منافذ ومراكز أعمال “اتصالات” المنتشرة في الإمارات سيحصلون على رصيد مجاني كل شهر طيلة عام كامل بواقع 50 درهم للأجهزة التي تزيد سعرها عن 2000 درهم، و25 درهم للأجهزة الأقل سعراً.

ويمكن استخدام الرصيد لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية. وسيتم إضافة رصيد المكالمات والرسائل المجاني بشكل تلقائي عقب أول عملية تعبئة للرصيد بما لا يقل عن 25 درهم كل شهر. ويشمل عرض التخفيضات من “اتصالات” العلامات التجارية “آبل” (بدءاً من 999 درهم)، و”سامسونج”، و”لينوفو”، و”هواوي”، و”سوني”، و”بلاك بيري”، و”يوتافون”.

وبفضل شبكة “اتصالات” للجيل الرابع 4G/LTE، سيتاح لعملاء الهاتف المتحرك الحصول على سرعة اتصال فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية واسعة تقارب %90 من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

الجدير بالذكر أن عملاء الهواتف الذكية من “اتصالات” سيحظون بخيار حماية أجهزتهم من السرقة والتلف محلياً ودولياً من خلال الاشتراك في باقة حماية الهواتف الذكية.

أحصل على الأجهزة التالية بأسعار مخفضة:

– سامسونغ غالاكسي (A3، A4، A5، A7، E5، E6، E7، S4 و Active)
– سامسونغ غالاكسي Note 3، 4 و Edge
– اي فون (5C، 5، 5S، 6، 6+)
– Huawei Mate 7
– YotaPhone 2
– سوني اريكسون Z3
– بلاك بيري (Passport & Classic)
– لينوفو (A606 و A6000)

الأسعار المخفضة : اذهب للمصدر

كيف يمكن أن تحصل على العرض:
ما عليك سوى زيارة أقرب منفذ بيع تابع لـ”اتصالات” – شراء الهاتف الذكي المفضّل، ثم دفع السعر المخفض واستمتع بمدة تكلم مجاني على خطك بنظام الدفع المقدم.

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *