اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge

اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge
اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge

اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge

Galaxy Note 7 نوت 7

هل سوف ينزل الى الاسواق نوت 6 ام نوت 7 ؟

مازالت الشائعات حول هواتف سامسونج اللوحية مستمرة وآخرها أنّ الشركة الكورية ستتخطى الرقم 6 لتُطلق الإصدارات القادمة باسم Galaxy Note 7، ثم بعدها خرجت شائعة أخرى أنّ سامسونج ستُقدّم نُسخة مُنحنية الشاشة من الهاتف اللوحي تحمل الاسم Galaxy Note 7 Edge.

تسريبات : هاتف Galaxy Note 7 Edge يأتي مع كاميرة خلفية مزدوجة

اليوم نحن على موعد مع شائعة جديدة تخص الهاتف الأخير وهي أنّ سامسونج تنوي إطلاقه مع كاميرا ثنائية العدسات في الخلف، لتسير على خُطى جارتها إل جي في هاتف LG G5 والصينية هواوي في هاتف Huawei P9 الذين يوفران نفس التقنية ثنائية العدسات في الكاميرات.

حتى الآن لم تتوفر أي تفاصيل حول هاتف Galaxy Note 7 Edge وخصوصًا حول المواصفات التقنية الداخلية، لكن الإصدار الأصلي Galaxy Note 7 نوت 7 من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 5.8″ بوصة Quad HD بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل وربما أيضًا ذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت ومخرج شحن USB Type-C وبطارية بسعة 4,000 مللي أمبير إن لم تزيد عن ذلك.

أمّا بالنسبة للمعالج الذي سيعمل به هاتف Galaxy Note 7 نوت 7 فهناك شائعات تُشير إلى أنّه كوالكوم سنابدراجون 823 ولكنّي أعتقد أنّ سامسونج ستُطلق إصدار آخر بمعالج إكسينوس من إنتاجها.

[عبر: I4U]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *