اخر اخبار موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 المنتظر

كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل - Galaxy S8 جالكسي اس 8
كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل – Galaxy S8 جالكسي اس 8

اخر اخبار موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 المنتظر

تأتينا الكثير من الاستفسارات على ايميل الموقع عن اخبار موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 وايضا :

  • جميع مواصفات سامسونج s8
  • توقعات سامسونج اس 8
  • توقعات مواصفات كالكسي اس ٨
  • جلكسي اس 8
  • سعر هاتف s8 edge

ولقد قمنا سابقا بكتابة موضوع عن مواصفات Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 المتوقعة قبل الجميع يجب ان تطلع علية لكي تكون نظرة شاملة عن موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 واليوم اليكم المزيد من الاخبار عن موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 .

https://www.youtube.com/watch?v=Gna5Hpbgk5o

هاتف Galaxy S8 سيأتي بتصميم رائع وكاميرا أفضل من S7

بالأمس خرجت سامسونج بتصريح رسمي عن الهاتف حيث يقول Lee Jae-yong نائب رئيس الشركة وابن رئيس الشركة ورئيسها المستقبلي أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بتصميم رائع وكاميرا محسنة وأفضل من كاميرا الـ Galaxy S7 والتي تعتبر من أفضل الكاميرات في الهواتف الذكية حتى وقتنا الحالي.
 
التسريبات السابقة ذكرت أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية ومتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف في شهر فبراير القادم خلال أحداث مؤتمر MWC 2017.

جالكسي اس 8 سيضع حساس البصمة داخل الشاشة

ظهرت الفترة السابقة تسريبات تذكر أن هاتف سامسونج Galaxy S8 سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وكذلك من الأعلى والأسفل وستستغنى الشركة عن زرار الـ Home واليوم ظهرت تسريبات جديدة تذكر نفس الأمر.
التسريبات القادمة من الصين تقول أن هاتف سامسونج Galaxy S8 سيأتي بتقنية تجعل قارئ البصمة يتعرف على بصمة الأصابع من خلال اللمس وهو ما يعني أن قارئ البصمة سيكون مدمج في شاشة الهاتف وستستغنى العملاقة الكورية عن زرار الـ Home.
يبدو أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بالعديد من التقينات الجديدة والمثيرة للأهتمام والتي قد تجعل المستخدمين لا يتذكروا ما حدث مع الـ Galaxy Note 7.

سامسونج قد تستخدم بطاريات إل جي في إس 8

كانت سامسونج تستخدم بطاريات تنتجها شركتها التابعة لها SDI حوالي 70% من أجهزة نوت 7، وبعد انتشار مشاكل الاحتراق، ظنت أن السبب من البطارية، ولجأت إلى مورد آخر خارجي وهي شركة ATL الصينية لكل الأجهزة المنتجة، لكنها استمرت بالإحتراق.

لم تصدر أية نتائج رسمية عن تحقيقات سامسونج حول سبب احتراق وانفجار أجهزة نوت 7، لكن من المؤكد أن البطارية ليست العامل الأساسي والوحيد. في هذا الإطار بدأت سامسونج بالتفاوض وإجراء محادثات مع منافستها اللدودة إل جي لتزويدها ببطاريات ستستخدمها في جالكسي اس 8.

تملك شركة إل جي شركة فرعية تدعى إل جي للكيماويات LG Chem وهي من الشركات الرائدة على مستوى العالم في هذا المجال. لا تزال المباحثات في أولها لكنها مثيرة للإهتمام حيث لا تتعاون الشركتين معاً عادة وتبيع أجزاء في الهواتف الذكية لبعضها كونهما تتنافسان مباشرة خاصة في السوق الكورية ولا ترغبان بتسريب أسرارها التجارية.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *