نجوم التكنولوجيا الساطعة هاتف Apple الجديد اللامع و Ulephone Armor 8

نجوم التكنولوجيا الساطعة هاتف Apple الجديد اللامع و Ulephone Armor 8
نجوم التكنولوجيا الساطعة هاتف Apple الجديد اللامع و Ulephone Armor 8

نجومالتكنولوجيا الساطعة هاتف Apple الجديد اللامع و Ulephone Armor 8

نجوم التكنولوجيا الساطعة

الشيء الوحيد الذي قام به 2020 هو تقديم أحدث التقنيات في شكل 5G ومجموعة من الأجهزة الذكية الجديدة. تسببت ثقافة “العمل من المنزل” التي نشأت خلال العام الماضي في زيادة الحاجة إلى تقنية جديدة ومحدثة تعد ببساطة أكبر وأفضل وأسرع. كلما كان المنتج أكثر ذكاءً وأحدث التكنولوجيا ، كان من الأسهل على شركات التكنولوجيا جذب انتباه المستهلكين. ومع ذلك ، نظرًا لأن المستهلكين الآن مدللون للاختيار ، فمن السهل على بعض الشركات أن تضيع في ضباب الدخان الناتج عن التكنولوجيا المنبثقة من أنحاء مختلفة من العالم. من الولايات المتحدة إلى الصين ، أصبحت الهواتف الذكية أسرع وأكثر سهولة كل عام ، والمنافسة شديدة. دعنا نلقي نظرة على اثنين من أحدث العروض في عالم الهواتف الذكية ، وكيف تتميز عن غيرها.

هاتف Apple الجديد اللامع

خذ قسطًا من العرض اللامع الجديد تمامًا من Apple IOS , ايفون 12. الهاتف الأنيق الذي ينتظره المعجبون بصبر هاتف Apple الجديد ، ولا يخيب أملك. يتوفر ايفون 12 في أربعة إصدارات: ايفون 12 , ميني , برو , برو ماكس. تم تحديد تاريخ الإصدار الرسمي في 23 أكتوبر ، ومن المقرر أن يبدأ السعر عند 799 دولارًا في الولايات المتحدة. ستقدم دول مختلفة صفقات مختلفة ، ومع ذلك تظل أجهزة iPhone واحدة من أكثر الهواتف المرغوبة في السوق. يتميز هاتف Apple الجديد اللامع بأحجام عرض تتراوح من 5.4 بوصة إلى 6.7 بوصة ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان – الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والأحمر.

في حين أن الغطاء الخلفي مصنوع من الزجاج ، فقد طمأنت Apple المستهلكين بأنه أكثر متانة من الجيل الأخير من أجهزة iPhone. لقد استخدموا أيضًا غطاء درع سيراميكي أكثر صلابة للجزء الأمامي من الهاتف ، مما يجعل كسره أكثر صعوبة. العرض الجديد هو أول هاتف ذكي من Apple مزود بتقنية 5G ، وهو جاهز للاتصال بشبكات الجيل التالي من لحظة تشغيله. يعد وضع البيانات الذكية ميزة سهلة الاستخدام تقوم بتحويل الهاتف إلى وضع 4G إذا لم تكن هناك شبكات 5G متاحة. بشكل عام ، إنه عرض أفضل وأسرع وأكثر أناقة من Apple ، تمامًا كما كان يأمل معجبو Apple.

المنافس القوي Ulephone Armor 8

يأتي عرض Ulefone الجديد على شكل Armor 8 الرائع ، والذي يهدف إلى تقديم ما يطلبه العديد من المستهلكين. إنه هاتف ذكي متين  يحتوي على أحدث التقنيات ويتم طرحه بسعر معقول. يعد جهاز 5G هو الأحدث في سلسلة هواتف ذكية متينة منUlefone، وينضم إلى صفوف طرازي Armor 7 و 9. يبدو أن سعر Ulephone Armor 8 هو 600 دولار ، وهو أقل بكثير من عرض Apple الجديد ، وفي الواقع ، من العديد من الهواتف الذكية الأخرى في السوق ذات القدرات المماثلة. يأتي الجهاز مزودًا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ، ونظام Dimensity 800 من Mediatek وشاشة مقاس 6.1 بوصة. تخطط الشركة أيضًا لإطلاق هاتف ثان مزود بتقنية 5G قبل نهاية العام ، وتكلفته حوالي 300 دولار.

ما يميز Ulephone Armor 8 حقًا هو أنه يمكن أن يتحمل الصدمات والسقوط والاهتزاز ودرجات الحرارة القصوى. يمكن أن يستمر لمدة 30 دقيقة مغمورة تحت 1.5 متر من الماء ويمكن أن يتحمل السقوط من 1.2 متر على سطح صلب. ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من حيث المتانة؟ ببساطة ، لا يوجد العديد من الهواتف في السوق يمكنها القيام بكل ذلك ، مع تمكين 5G ، وبسعر مناسب.

الاستثمار في مجال التكنولوجيا

مع وجود حدود 5G أمامنا مباشرة ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتعامل شركتان تقنيتان رائعتان مع اثنين من أكثر الهواتف المطلوبة في الأسواق ، خاصة بالنظر إلى المحنة الاقتصادية التي يشكلها جائحة COVID-19. من ناحية ، لم تكن الحاجة إلى التواصل أقوى من أي وقت مضى ، مما يدعم ظهور المزيد من هذه التكنولوجيا ، ومن ناحية أخرى ، مع وجود المزيد من الأشخاص الذين يعملون من المنزل ويقضون وقتًا أطول بشكل عام في الداخل ، تتولى الهواتف الذكية دور موفري الترفيه أيضًا ، وبناء حالة أكبر للطلب على الرغم من قيود المحفظة الأكثر إحكامًا.

إذا كنت تهتم بالأسواق المالية ، فقد تقدم الأسابيع والأشهر المقبلة مجموعة متنوعة من الفرص والمخاطر للاستثمار مع تطبيقات iOS و Android على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية مثل Apple مثل عقود الفروقات أو العقود مقابل الفروقات . مع العقود مقابل الفروقات ، يمكن للمستثمرين الاستفادة من تحركات الأسعار في كلا الاتجاهين ، لأعلى ولأسفل ، دون الحاجة إلى شراء الأصل الأساسي. إذا كنت تشعر بأنك تتحكم في الطريقة التي قد تتحرك بها أسعار الأسهم في شركات مثل Apple ، وكنت على استعداد للاستثمار ، فابحث أولاً عن وسيط حسن السمعة للتأكد من أنك تستثمر بأمان. يقدم معظم الوسطاء الموثوق بهم في الوقت الحاضر مواد تعليمية مجانية بالإضافة إلى أسعار حية حتى تكون دائمًا على اطلاع دائم ويمكنك اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة. أيضًا ، طالما أننا نتحدث عن الهواتف الذكية ، فتأكد من التحقق مما إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم خيارًا للجوال يتيح لك الاستثمار في تطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android ، مع القدرة على التداول أثناء التنقل.

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.