هل HTC One M8 أفضل من Galaxy S5 ؟

HTC_ONE_M8_versus_Samsung_Galaxy_s5

 

لدينا اليوم مقارنة مابين HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 ولكن هذة المرة اجرتها شركة HTC بنفسها وقالت انه يوجد لديها 5 اسباب تقنعك بشراء HTC One M8 بدلا من  Samsung Galaxy S5 ودعونا نتعرف على تلك الاسباب فورا :

  1. الهيكل المعدني في هاتف إتش تي سي ون ام 8  أفضل وأعلى جودة من البلاستيك المستخدم في هاتف سامسونج اس 5، بالاضافة للتصميم الرائع من وجهة نظر htc .
  2. ميزة BoomSound الصوتية التي تقدم صوتًا قويًا يخرج من خلال مكبّري صوت (ستيريو) يقعان في الجهة الأمامية للهاتف.
  3. الوصول السريع الذي يسمح للمستخدم من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة أو السحب عليها وفقَ اختصارات معينة توصل المستخدم مباشرةً إلى الشاشة التي يريد الذهاب إليها.
  4. الكاميرا المزدوجة التي تتضمن حساسًا يستطيع معرفة البعد ما بين مقدمة وخلفية الصورة مما يتيح إمكانية تمويه الخلفية للوصول إلى صور ذات طابع احترافي.
  5. الكفالة التي يتمتع بها هاتف إتش تي سي حيث تتضمن التبديل المجاني للشاشة في حال تعرضها للكسر خلال الشهور الستة الأولى، والالتزام بتحديثه إلى آخر نسخة من أندرويد خلال فترة عامين.
[Android Authority]

لهذه الأسباب تعتقد إتش تي سي بأن هاتفها HTC One M8 أفضل من هاتف سامسونج Samsung Galaxy S5. هل تتفق مع الشركة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *