حل مشكلة سخونة وارتفاع حرارة htc one m9

htc-one-m91

هل تذكرون الموضوع الذي تحدثنا فيه عن مشكلة ارتفاع حرارة HTC One M9 ؟ وذكرنا انه يمكننا سلق بيضة فوق إتش تي سي وان إم 9 حيث انها تصل الى 55.4 سيلزيوس , اليوم في أحد المنشورات على موقع Reddit ذكر أحد المستخدمين نقلًا عن مصادره الخاصة أن هناك تحديث وصل للهاتف يقوم بحل مشكلة سخونة الهاتف الشديدة.

وفق المنشور فإن التحديث الجديد يخفض من معدلات حرارة الهاتف بمقدار 10 درجات سيليزيوس، ولا تتجاوز حرارة الهاتف بعد التحديث 40 درجة سيليزيوس والتي يصل إليها الهاتف عندما يوضع في الشحن، وكذلك يجلب التحديث تحسينات في كاميرا الجهاز.

من الجيد أن HTC انتبهت إلى هذه التقارير وقامت بحلها بشكل سريع، ونتمنى أيضاً ألا يقلل هذا من أداء المعالج القوي Snapdragon 810.

حسنا مشكلة ارتفاع حرارة HTC One M9 سيتم حلها بتحديث برمجي ! يذكرني هذا بما قالته سامسونج عن جالاكسي اس 4 النسخة العالمية GT-I9500 حينما اشتكى معظم اصحاب الاس 4 وتحديدا النسخة GT-I9500 من ارتفاع درجة حرارة الجهاز المقصود بمشكلة الحرارة، هي حرارة “زائدة” و “مزعجة” يمكن ملاحظتها بشكل واضح اثناء المكالمات أو اثناء استخدام الجهاز كما أن الحرارة أعلى بشكل واضح من اجهزة استخدمتها سابقاً ولكن للاسف لم يتم حل مشكلة الحرارة في الاس 4 حتى هذة اللحظة !!!! .

ترى هل يكون مصير HTC One M9 هو نفس مصير Galaxy S4 ام ان شركة htc سوف تكون افضل في التعامل مع هذة المشكلة ؟

[Reddit]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *