Infinity Blade III – لعبة انفينيتي بليد 3 القادمة

Infinity-Blade-III

Infinity Blade III الجديدة تم تصميمها خصيصا لاجهزة ايفون 5S وهي متوفرة الان على متجر App Store .

لعبة Infinity Blade III هي تكملة للقصة التي بدأت مع اللعبة الأصلية. اللاعب الأساسي لا يزال هو نفسه. بصرف النظر عن ذلك، فإن لعبة Infinity Blade III تم برمجتها لتعمل بشكل مثالي مع iPhone 5S ومع معالج 64bit الذي يتضمنه هذا الجهاز. وعلى الرغم من ذلك، فإن اللعبة ستعمل بشكل جيد أيضا فقط على iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5C، وستعمل أيضا على كل من iPad 2 و iPad 3 و iPad 4 إضافة إلى iPad Mini والجيل الرابع والخامس من iPod Touch.

في الإصدار الجديد من اللعبة، بدلًا من أن تكون الحكاية مقتصرة على شخصيّة واحدة، أصبح هنالك شخصيّتان رئيسيّتان وهما Siris وIsa، ومهمتك في اللعبة واضحة جدًا، وهي قتل الأشرار، لكن لتتمكن من فعل هذا عليك أن تطوّر من الشخصية التي تختارها، وهذا قد يستغرق أسابيع حتّى تفعله.

اللعبة أصبحت تملك وضع مخصّص للعب المتعدد، فالآن يمكنك مبارزة أصدقائك وتحدّيهم، كذلك أصبح في اللعبة خريطة تفاعلية، والآن يوجد المزيد من أساليب القتال، حتّى أن الأعداء اختلفوا، فأقوى شرّير كان في الإصدار السابق تم التهامه من قبل تنّين!

شركة Apple تعاونت مع شركة Chair لإطلاق هذه اللعبة، فهي اللعبة والتطبيق الأول الذي يدعم آخر تقنيات الايفون 5s بجميع برمجيّات الـ 64-bit الحديثة، ووفقًا للشركة المطوّرة، المعالج الجديد مكّن المطوّرين من زيادة التفاصيل إلى أكثر من أربعة أضعاف، ووفقًا لوصف اللعبة، هذه هي اللعبة الأكثر وضوحًا في عالم الأجهزة المحمولة الذّكية.
اللعبة الآن متوفرة على متجر التطبيقات بسعر 6.99 دولار، وهي بمساحة 1.47 جيجابايت، وتدعم الايفون بدءًا من الايفون 4، والايبود تاتش بدءًا من الجيل الرابع والايباد بدءًا من الايباد 2. وهي تتطلب نظام iOS 6 فما فوق ، ويمكنك تحميلها من الرابط أدناه.

 

لتحميل Infinity Blade III – لعبة انفينيتي بليد 3 لـ الايفون ، الايبود ، و الايباد :

Available on the App Store شرح عدم مسح خدمة Find my iphone بعد سرقة جهازك الأيفون والأيباد

في انتظار رايك في التعليقات …. في الاسفل

 

 

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *