صور ومواصفات وسعر موبايل انفينكس نوت 2 Infinix X600 Note 2 Pro

 

maxresdefault
صور ومواصفات وسعر موبايل انفينكس نوت 2 Infinix X600 Note 2 Pro

كُتب بواسطة الجوالات aljawalat.com

المميزات: مساحة تخزين 16 جيجا بايت، بطارية 4000 مللي أمبير، كاميرا 13 ميجابكسل، بخطين، شاشة 6 انش.
العيوب: 1 جيجا بايت رام، من الصعب استخدامه بيد واحدة، جودة الصوت متوسطة.

مواصفات موبايل انفينكس نوت 2

طورت شركة انفينكس من  تصميم موبايل نوت 2  البلاستيكي لجعله اكثر اناقه من موديلات هوت نوت و هوت نوت برو ، و تصميم الموبايل يتميز برفع الاطار المحيط بالشاشة و ايضاً بالغطاء الخلفي ذو الشكل المعدني ، و يعتبر تصميم الموبايل تقليدي، فستجد مخرج السماعات في أعلى الموبايل، بينما تأتي فتحة الشحن في الجانب الأسفل للموبايل.

يأتي موبايل انفينكس نوت 2  بشاشة 5.9 انش بجودة عالية HD ، مع معالج 1.3 جيجاهرتز ميدياتك ثماني النواة و مزود بـ1 جيجا بايت رام مع ذاكرة موبايل 16 جيجا بايت قابلة للزيادة ، و بطارية 4000  مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 2 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب، مع واجهة انفينكس الخاصة.

و مع بطارية الموبايل الكبيرة، زودت انفينكس موبايلها هوت نوت 2 بخاصية الشحن السريع للبطارية، التي تمكنك من شحن بطارية الموبايل في وقت سريع.

مع شاشة موبايل انفينكس نوت 2 العملاقة، تستطيع الاستمتاع بتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي و القراءة على شاشة الموبايل، كما تعتبر شاشة موبايل انفينكس هوت نوت 2 و حجمها مناسبة لمشاهدة الفيديوهات بوضوح.

infinix-x600-note-2

 

مميزات انفينكس نوت 2

تعتبر شاشة موبايل انفينكس هوت نوت 2 هي اكثر ما يلفت الانتباه للموبايل، فهو من الموبايلات القليلة المتوفرة في السوق المصري التي تأتي بشاشة بحوالي 6 انش، خاصةٍ في تلك الفئة السعرية.

اما بطارية موبايل انفينكس نوت 2 فهي اكثر ما يميزه، فهي  4000 مللي أمبير و تعتبر كبيرة حتى مع شاشة الموبايل العملاقة، و تأتي البطارية بخاصية الشحن السريع التي تمكنك من شحن البطارية كاملة في ساعات قليلة، كما يتوفر في موبايل نوت2  اكثر من وضع لتوفير البطارية على الموبايل، منهم الوضع العادي و وضع الألترا الذي يجعل شاشة الهاتف ابيض في أسود و يوفر لك إمكانية الإتصال و المراسلة فقط.

و يتميز موبايل هوت نوت 2 عن موديلات هوت نوت و هوت نوت برو بكاميراته الخلفية، فقد زودت انفينكس الموبايل بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل مزودة بفلاش LED ، بينما جاءت الموديلات السابقة بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل فقط.

و مثل موبايلات انفينكس هوت نوت و هوت نوت برو ، يأتي موبايل انفينكس نوت 2  ايضاً بذاكرة الموبايل الـ16 جيجا بايت، التي تعطيك مساحة كافية لتنزيل العابك و برامجك المفضلة دون القلق، كما يتوفر فتحة خاصة لكارت الميموري بجانب فتحة الخطين.

يأتي موبايل هوت نوت 2 بواجهة مختلفة خاصة بانفينكس، تعطي النظام شكل مختلف و مميز، مع توفر بعض الخصائص الإضافية بها، و منها إمكانية فتح اي من التطبيق حتى لو الشاشة مغلقة ببعض الإختصارات، فإذا كتبت حرف M على الشاشة و هي مغلقة ، فسوف يقوم الموبايل بفتح تطبيق الموسيقى مباشراَ ، كما يأتي الموبايل بعدة إختصارات تستطيع ضبطها لفتح تطبيقاتك المفضلة.

عيوب موبايل انفينكس نوت 2

بينما يعتبر موبايل انفينكس نوت 2 النسخة المطورة من موبايلات انفينكس هوت نوت، إلا ان الشركة زودت الموبايل بـ1 جيجا بايت رام فقط، بينما يأتي موبايلها هوت نوت برو بـ2 جيجا بايت رام رام. و مع حجم الموبايل العملاق، قد يجد البعض صعوبة في حمله بيد واحدة.

و تعتبر جودة صوت موبايل انفينكس نوت 2 متوسطة، كما يعتبر موقع السماعات الخارجية للصوت على الغطاء الخلفي للموبايل غير مثالي، فوضع الموبايل على المكتب سيؤدي لكتم الصوت ، و لكي تحصل على صوت افضل عليك وضع الموبايل على الشاشة.

infinix-0616-978063-1-zoom

سعر موبايل انفينكس نوت 2

يتوفر موبايل انفينكس نوت 2 في مصر  حصرياً على موقع جوميا بسعر منافس 1222 جنيه مصري.

اشتري الموبايل دلوقتي حصرياً من على موقع جوميا

الخلاصة عن موبايل انفينكس نوت 2 Infinix X600 Note 2 Pro :

يعتبر موبايل انفينكس نوت 2 من أفضل اجهزة الفابلت في الفئة السعرية المنخفضة، فهو يأتي بموصفات جيدة و سعر منافس، تجعله خيار مناسب جداً لكل من يبحث عن موبايل بشاشة و  بطارية كبيرة مع اداء جيد و سعر منخفض، فهو يأتي بشاشة كبيرة  تجعله مناسب في تصفح الانترنت و القراءة و الاعتماد عليه كبديل لجهاز تابلت خاصةٍ من إمكانيات الموبايل الداخلية من كاميرا و معالج و رام و بطارية.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *