بطارية iPhone 6 الايفون 6 أكبر بنسبة 45%

iPhone-6’s-battery

موقع الجوالات يقدم لكم : بطارية iPhone 6 الايفون 6 أكبر بنسبة 45% >>>>

شركة آبل تعتزم إستضافة حدث ضخم في اليوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يتم في هذا الحدث كشف النقاب أخيرا وبشكل رسمي عن الهاتف المرتقب iPhone 6.

ومع قرب الكشف عن ايفون 6 الجديد بدأت التسريبات تزيد ومن خلال خبرتنا انه في هذا التوقيت تكون معظم التسريبات حقيقية ولكن اهم خبر بالنسبة للجميع انه مهما كان شكل الايفون 6 فسوف نجد من يحبة ومن ينتقدة ولكن كلنا نتفق على ان البطارية هي اهم من الشكل فالكل يريد بطارية الايفون 6 ان تكون افضل من سابقة ايفون 5 اس على الاقل ! وهذا ما ابرزته هذة الاشاعة حيث تقول :

 ايفون 6 مع بطارية 2,100mAh وهي اكبر من سابقة بنسبة 45%

 

قال سونج تشانج شو المحلل على موقع “ويبو” Weibo الذي يُعدّ النسخة الصينية من موقع التدوين المصغر “تويتر”، نقلًا عن مصادر تورِّد لـ”آبل”، إن الطراز الذي سيأتي بشاشة قياس 4.7 بوصات من هاتف آيفون 6 سيقدم بطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير/ساعة.

وأضاف “هذه السعة تمثل زيادة بنسبة 45.8 بالمئة مقارنة بهاتف “آيفون 5 إس” الذي تأتي بطاريته بسعة 1,440 ميلي أمبير/ساعة”.

وكانت صور تسربت الشهر الماضي، قد أظهرت أن هاتف “آيفون 6” سيقدم بطارية بسعة 1,810 ميلي أمبير/ساعة، ولكن وفقًا لسونج فإن هذه البطارية ذات السعة الأصغر، كانت للأغراض التجريبية خلال مرحلة التطوير النهائية للمنتج.

وذكر سونج أن التصميم النهائي لطراز 4.7 بوصات من هاتف ايفون 6 المرتقب سيأتي مع بطارية أكبر مما ظهر في التسريبات السابقة، حيث سيقدم بطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير/ساعة.

وتعد سعة البطارية إحدى أبرز مشكلات الهواتف الذكية حاليًا حيث لا تكفي البطارية للعمل لمدة طويلة، وهو الأمر الذي تعمل الشركات على تحسينه مع كل إصدار جديد من منتجاتها.

وللتعمق اكثر في هذا الخبر يجب علينا ان نراجع ونقارن امكانيات البطارية للهواتف المنافسة وهي على سبيل المثال :

  • LG G3  ال جي جي ثري ببطارية 3,000 mAh.
  • سامسونج جالكسي نوت 3 مع بطاريات 3,200 mAh. 
  • سامسونج جالكسي S5 لديه بطارية 2,800 mAh.
  •  HTC One M8 مع بطارية 2,600 mAh.

وهنا نجد ان حجم بطاريات المنافسين اكبر من الايفون 6 الجديد ولكن يقال ان ايفون 6 مع كفاءة نظام iOS 8 يمكن بسهولة توفير وقت اطول بكثير من قدرة البطارية بشكل لاتتوقعه.

هل توافق هذا الرأي ؟

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *