بالصور| تسريبات حول هاتف iPhone 6c الذي تطلقه آبل قريباً !

iPhone_6C_005

ترددت بعض التسريبات حول إطلاق شركة آبل (Apple) ثلاثة هواتف ذكية خلال هذا العام و هم: iPhone 6s و iPhone 6c و iPhone 6s Plus، كما تضمنت التسريبات أن هاتف من ثلاثة و من المرجح أنه iPhone 6c سوف يمتلك شاشة بمقاس 4 إنش. بالرغم من ذلك فقد أفاد تقرير جديد عن إحتمالية تأخر الهاتف الأرخص 6c دون ذكر سبب مُحدد.

و أضاف موقع MacRumors في تقرير سابق له أمس الجمعة أن آبل ليست بحاجه لإطلاق هاتف جديد رخيص و هو 6c خلال هذا العام لأن هاتف iPhone 5s يحل محله مسبقاً في المبيعات و أن الهاتف 5s مازال يحتل مرتبه مميزة في المبيعات حتى الآن، بالرغم من أنه لا يمتلك خاصية NFC و هي التي بعدم وجودها لا تهيئ الهاتف للقيام بعمليات الدفع عبر خدمة Apple Pay المصرفية.

بالرغم من كل التقارير التي صدرت سالفة الذكر فإن الخبراء كانوا يتوقعون أن تصدر Apple هذا الهاتف الجديد بمعالج A9 و يتضمن خاصية NFC و Touch ID تحضيراً و تهيئةً لاستخدام خدمة Apple Pay سالفة الذكر، قد نكون عالقين مع هاتف iPhone 5s لمجرد أنه مازال يحظى بشعبية واسعة في وسط مستخدمي منتجات آبل.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت مدونة “مونشوو تشينج” التقنية الصينية صوراً تدعي انها تسريبات للهاتف الجديد من آبل Apple iPhone 6c.

صور مُسربه عن هاتف آبل الجديد iPhone 6c

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *