مراجعة هاتف لينوفو Lenovo A7000 المواصفات والسعر

Lenovo-A7000

مراجعة هاتف لينوفو Lenovo A7000 المواصفات والسعر

لينوفو Lenovo A7000 يعد أول هاتف ذكي في العالم يضم ميزة الصوت المحيطي Dolby ATMOS. وهذه الميزة تعمل مع سماعات الرأس بحيث تسمح للمستخدم بسماع الأصوات القادمة من الهاتف بشكل واضح جدا على الرغم من وجود الأصوات والضجيج المحيط بالمستخدم.

مراجعة هاتف Lenovo A7000

التصميم

يأتي هاتف لينوفو A7000 بتصميم بلاستيكي بسيط، يتميزه بغطاءه الخلفي الغير لامع و الذي تستطيع إزالته لتركيب كارت الذاكرة الخارجي و الخط، ويعتبر تصميم الهاتف تقليدي، إلا ان لينوفو وضعت فتحة الشاحن في أعلى الهاتف بجانب فتحة السماعات، بينما تأتي فتحة الشحن في معظم الهواتف في الجانب الأسفل من الهاتف.

و بالرغم من تصميم الهاتف البلاستيكي البسيط، إلا انها زودت الهاتف بأزرار تحكم في الصوت و زر غلق معدني، اما عن أزرار التحكم في الهاتف فهي لمس و غير مضيئة، مما قد يجعل أسخدام الهاتف في الأضاءه الضعيفة صعباً.

الشاشة

تعتبر شاشة هاتف لينوفو Lenovo A7000 عادية ، فهي 5.5 بوصة IPS LCD، و تأتي الشاشة بجودة HD 720×1280 و بكثافة 267 بيكسل في البوصة مما يعطيك تجربة جيدة عند مشاهدة الأفلام و مقاطع الفيديو.

النظام و الواجهة

يعمل هاتف لينوفو A7000 بنظام أندرويد لولي بوب مع واجهة لينوفو 3.0 Vibe التي توفر لك إمكانية تغير شكل الايقونات و الـThemes، مع مجموعة من تطبيقات لينوفو مثل تطبيق لينوفو ShareIt و غيرهم، و بجانب تطبيقات لينوفو يأتي الهاتف ببعض التطبيقات و الألعاب المحملة مسبقاً و التي يمكنك إزالتها.

المعالج و الرام

يأتي هاتف لينوفو Lenovo A7000 بمعالج ميدياتك 1.5 جيجاهرتز ثماني النواة مزود بـ2 جيجابايت رام، الهاتف أداءه جيد عند تشغيل الألعاب البسيطة و المتقدمة.

الصوت

بالرغم من ان هاتف لينوفو A7000 يأتي بتقنية Dolpy Atmos الصوتية، إلا انها تعتبر مجرد تطبيق ضبظ صوت Equalizer و لا يفرق كثيراً عن تطبيق ضبط الصوت الأساسي، اما عن جودة الصوت فهي ممتازة و لكن مستوى الصوت منخفض بعض الشئ ، كما ان مكان السماعات الخارجية على الجانب الخلفي للهاتف مما يجعل صوتها مكتوماً عند تشغيل السماعة أثناء وضع الهاتف على المكتب.

التخزين

يأتي هاتف لينوفو Lenovo A7000 بمساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت، تعطيك مساحة محدودة لتخزين التطبيقات و الألعاب حوالي 4.5 جيجابايت فقط، و يأتي الهاتف بمكان مخصص لذاكرة خارجية يستوعب كارت ذاكرة حتى 32 جيجابايت.

البطارية

يأتي هاتف لينوفو Lenovo A7000 ببطارية ذات سعة متوسطة ، فهي 2900 مللي أمبير ستعطيك حوالي 16 ساعة وقت تحدث على شبكة 3G.

الكاميرا

تعتبر الكاميرا من أهم مميزات الهواتف الذكية ، و يأتي هاتف لينوفو A7000 بكاميرا 8 ميجابكسل مزودة بفلاش مزدوج و بإمكانية تصوير فيديوهات بجودة HD . و تعتبر جودة صور الكاميرا متوسطة في الأضاءة العادية، اما عن صورها في الأضاءة المنخفضة فهي لا تعتبر جيدة خاصاً اذا لم تستخدم الفلاش.

يأتي تطبيق الكاميرا بأوضاع تصوير عديدة و مختلفة كما يمكنك إختيار المؤثرات التي ترغب في إضافتها على الصور، أما عن الكاميرا الأمامية فهي 5 ميجابيكسل مناسبة للتصوير الذاتي Selfie.

مراجعة بالفيديو

شاهد فتح صندوق هاتف لينوفو Lenovo A7000 وتعرف علية اكثر من خلال الفيديو التالي :

السعر

يتوفر هاتف لينوفو Lenovo A7000 حالياً على موقع سوق بسعر مناسب جداً لإمكانياته، فهو يتوفر بحوالي 1555 جنيه مصري بدلاً من 1700 جنيه مصري.

الخلاصة من aljawalat.com يعتبر هاتف لينوفو Lenovo A7000 من الهواتف المميزة في فئته السعرية ،فهو يأتي بسعر مناسب لإمكانياته و لكنه ليس الأفضل في تلك الفئة السعرية. عند مقارنة هاتف لينوفو Lenovo A7000 بالهواتف الآخرى التي تتشابه معه في السعر او الإمكانيات، سنجد هاتف هواوي G Play Mini الذي يأتي بإمكانيات مشابهه و كاميرا أفضل و سعر أقل ، و سنجد ايضاً هاتف انفينيكس زيرو2 الذي يأتي بإمكانيات أفضل و سعر أقل.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *