شركة إل چي تؤكد أن معالج سناب دراجون 810 من كوالكوم يسبب مشاكل بالبطارية !

Qualcomm-Snapdragon-810

بعد أن أطلقت شركة إل چي هاتفها الجديد G4 خلال مؤتمرها الرسمي في يوم 28 من أبريل المنصرم، بدت وجوه المهتمين تميل أكثر نحوه لمـا به من بعض الإمكانيات و الخصائص الجديدة و التي كانت أبرزها هو الكاميرا الجديدة بفتحة عدسة كبيرة F1.8.. لكن الأمر الذي أثار تساؤلات الكثيرين هو المعالج !

المعالج الذي استخدمته إل چي في هاتفها الجديد هو Snapdragon 808 من كوالكم، و هو الإصدار الأقدم من المعالج التي استخدمته الشركة في هاتفها الذي أطلقته في مؤتمرها الرسمي خلال يوم 5 من يناير من 2015 و هو LG G Flex2 و قد استخدمت إل چي بهذا الهاتف معالج Snapdragon 810.. و هو الأمر الذي أثار ريبة المستخدمين حول العالم عن GFlex 2 و تساؤلاتهم عن G4.

في ملخص لحديث “آندي كافلين” رئيس فرع شركة إل چي بالمملكة المتحدة مع موقع TechRadar التقني قال: “أن إنتاج هاتف LG G4 بمعالج سناب دراجون 808 ليس تراجع عن التطوير المستمر في هواتف إل چي، فمعالج سناب دراجون 808 مناسب تماماً لإتمام جميع العمليات الخاصة بالهاتف بدءاً من كفاءته في تشغيل التطبيقات وصولاً إلى تشغيل الألعاب و الفيديوهات و أنه معالج عالي الجودة أيضاً مثل 810”.. كما أكد “إن معالج 808 يستهلك طاقه بشكل أقل بكثير من 810 و هو أيضاً لا يتسبب في ارتفاع حرارة الهاتف مثل 810 و كان هذا السبب هو الرئيسي وراء استخدامه في هاتف G4”..

لم تعلن شركة كوالكوم المصنعه لمعالجات سناب دراجون أي تعقيب على تصريحات آندي كافلين حتى الآن، و لكن الخبراء شعروا بنوع من الإرتياح تجاه هذه التصريحات لأنهم رأوا أنها واقعية بشكل كبير.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *