Viber ترد على السعودية وتوعدنا بحل قريبا لمستخدمى الاندرويد

viber بدائل فايبر: افضل البرامج البديلة للفايبر   حجب viber في السعودية

السعوديون هم أول من سيتخطى الحظر على التطبيق : هذا هو رد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فايبر، “تالمون ماركو” بعد حظر فايبر في السعودية، وقال ان شركته ستعمل على إيجاد طريقة لتخطي الحجب الذي فرضته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية على تطبيق Viber الشهير، وذلك خلال لقاء حصري مع احدى الصحف .

وقال ماركو:  ”لن يهدأ لنا بالاً حتى يتم استعادة الخدمة في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “نقوم حالياً على تطوير تقنية ستتخطى الحجب المفروض، وسيتم طرح هذا الحل عبر مراحل. ونتطلع لتنفيذ المرحلة الأولى في غضون أسابيع”. وأكد أيضاً أن التغلب على هذا الحجب هو أولوية للشركة في الوقت الراهن.

وأكد ماركو في مقابلة أجرتها معه هيئة الإذاعة البريطانية أنه رفض تقديم المعلومات التي طلبها مسؤولو الاتصالات السعوديون. وقال إن مزودي خدمة الإنترنت والهواتف النقالة في السعودية بدأوا منذ نحو شهرين يتصلون بشركته طالبين معلومات عن أسرار تشغيل فايبر.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قررت إيقاف تطبيق “فايبر” من يوم الأربعاء الماضي؛ لعدم استيفائه للمتطلبات التنظيمية المطلوبة.

وقالت “الهيئة” في بيان أصدرته لاحقاً: “حيث إن تطبيق فايبر بوضعه الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة، فقد تم إيقاف التطبيق من تاريخ 26 رجب 1434 هـ”.
وأكدت الهيئة أنها ستتخذ الإجراء المناسب حيال أي تطبيقات أو خدمات أخرى في حال عدم الوفاء بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *