LG G4 إل جي جي 4 منافس قوي للنوت 4 في عام 2015

LG-G4-close

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

LG G3 كان هاتفا رائعا في 2014 ولكن كانت ثمة عدة أشياء تعيبه كعمر البطارية القصير الذي جاء به .

ولكن الآن لدى الشركة فرصة أخرى لأبراز طاقاتها في هاتفها القادم الذي هو LG G4 حيث يمكنها أن تضيف أشياء قد تجعله مثاليا سوف نستعرضها معكم في الجوالات دوت كوم بالتفصيل ان شاء الله .

مواصفات الهاتف الجديد LG G4 إل جي جي 4 :

هيكل معدني للهاتف LG G4 إل جي جي 4 :

هاتف LG G3 قام بعمل رائع من حيث هيكله حيث يبدو وكانه مصنوع من الالومنيوم ولكنه تأثير فقط لأنه في الحقيقة بلاستيك لهذا نتمنى من الشركة تدارك الموقف و صناعة هيكل معدني للهاتف الشيء الذي سيعجب الكثيرين.

 

بطارية محسنة سوف يمتلكها LG G4 إل جي جي 4 :

أتي هاتف G3 ببطارية جيدة ولكن هي في الحقيقة أسوأ من سابقه G2 الشيء الذي أصاب الضرر بالمستخدمين والشركة التي ستظل خارج المنافسة من هذه الناحية مع أجهزة سوني .
وضع توفير البطارية في LG G4 إل جي جي 4 :

خواص توفير البطارية اصبحت هي الرائجة هذه الايام مع Sony التي توفر وضع Stamina و HTC التي توفر وضعExtreme و Samsung مع وضع Ultra Power saving mode ولكن لا زالت LG لم توفر هذه الخاصية بعد هي في الحقيقة توفر البطارية حتى بدون هذا الوضع بالتحكم في اضاءة الشاشة تلقائيا و اسكات المعالج الثاني عند عدم الاحتياج إليه كل هذا جيد ولكن سيكون جيدا أن توفر الشركة هذا الوضع كي تزيد من توفير البطارية .
كفاءة أعلى للهاتف الرائد LG G4 إل جي جي 4 :

الكفاءة هي من أهم الأشياء التي يريدها كل المستخدمين عندما يشترون هواتفا جديدة كي يحسوا بقوتها ولكن LG G3كان يعلق (lag) بعض الأوقات ربما كانت الجودة العالية للشاشة هي من سببت ذلك ولكن نأمل حقا بأن تمنحنا LG هاتفا سريعا .
واجهة مستخدم بسيطة في LG G4 إل جي جي 4 :

LG يجب عليها كذلك أن تعمل من ناحية الواجهة , LG G2 كان كارثة , LG G3 كان خطوة كبيرة في الطريق الصحيح , ولكن لم نصل الى ما نريده نحن عموما نأمل ان تحسن من الخصائص و الميزات وتعطينا هاتفا متكاملا من هذه الناحية .

 

LG G4 سيأتي مع قلم رقمي للتنافس مع Galaxy Note 4 :

إعادة الوقت إلى الوراء قليلا، سمعنا أن شركة LG تقدمت للحصول على العلامة التجارية LG G Pen في شهر نوفمبر الماضي، مما يلمح إلى إمكانية قدوم قلم رقمي أو أكسسوار مشابه من شركة LG في المستقبل. وهذا لن يكون أول جهاز من شركة LG يدعم القلم الرقمي، ولكن يبدو أن شركة LG طورت قلمها الرقمي بشكل جيد من أجل الهاتف LG G4 ليكون على مقدرة للتنافس مع الهاتف Galaxy Note 4.

كاميرا LG G4 إل جي جي 4 :

LG G3 اتى بكاميرا جيدة مع خاصية OIS (optical image stabilisation) و خاصية AutoFocus ولكنها لم تكن جيدة في الاضاءة الضعيفة عموما نأمل ان تحسن LG نقاط الضعف في الكاميرا القادمة لهاتف LG G4 .

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G4 مع كاميرا خلفية بمستشعر تبلغ دقته 20.7 ميغابكسل، وهذا المستشعر الجديد يأتي أيضا مع تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز.

شركة LG، قامت للتو بالإعلان عن مستشعر جديد بدقة 20.7 ميغابكسل في معرض الإلكترونيات بكوريا الجنوبية، وسوف تبدأ الشركة بإستخدام هذا المستشعر في الهواتف الذكية بحلول العام المقبل. وإلى جانب إضافة المزيد من الميغابكسلات، فإن المستشعر الجديد من شركة LG يأتي مع تحسينات على مستوى تقنية تثبيت الصورة كما أنه تم تحسين زاوية التصحيح في المستشعر الجديد لتصل إلى 0.7 مع العلم بأن المستشعر المستخدم في LG G3 يأتي بدقة 13 ميغابكسل وبزاوية تصحيح تصل إلى 0.5، وهذا ما يعني أن الهاتف LG G4 سيقدم إلى المستخدم المزيد من التعويضات عن الحركات غير المرغوب فيها.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الهاتف LG G4 سيكون هو الجهاز الأول من شركة LG الذي يأتي مع هذا المستشعر الجديدة، أو ما إذا كانت شركة LG تخطط في البداية لإطلاق جهاز آخر مع هذا المستشعر الجديد.

 

مقاومة الماء والتراب في LG G4 إل جي جي 4  :

هذه الخاصية ليست مهمة في الحقيقة ولكنها ممتعة اذا كانت في الهاتف وأيضا يمكنها أن تنقذ الهاتف في حال سقط الهاتف في الماء وحل مشكل استعمال الهاتف عند هطول المطر .

LG-G4-3

من المرتقب طرح الهاتف الجديد LG G4 بربيع العام المقبل ، كما يتوقع أن يكون سعره 600 يورو!

LG G4 إل جي جي 4 سوف يكون من افضل هواتف عام 2015 بالتأكيد وسوف يكون منافس قوي … حسنا استعد من الان اذا كنت تنوي تغيير هاتفك وشراء افضل هاتف قادم لعام 2015 فقد يكون LG G4 إل جي جي 4 من افضل الجوالات التي سنراها في هذا العام 2015 .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *