نوكيا تعود رسمياً في 2017 إلى سوق الهواتف بنظام android

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد
نوكيا تعود رسمياً في 2017 إلى سوق الهواتف بنظام android

Nokia WILL Return in 2017

نوكيا تعود رسمياً في 2017 إلى سوق الهواتف بنظام android

نوكيا 2017 نوكيا 2017

أكدت شركة نوكيا رسميًا أنها ستعود إلى سوق الهواتف الذكية بداية من العام المقبل، جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته الشركة مع المستثمرين، وأظهرت شريحة عرض بشأن عام 2017، فيها “عودة علامة نوكيا التجارية لسوق الهواتف الذكية”.

إلا أن الشركة لن تقم بتصنيع أجهزتها؛ لعدم وجود مرافق إنتاج كافية لذلك، وبدلًا من ذلك ستعمل نوكيا في شراكة مع الشركة الفنلندية العالمية إتش إم دي، والعملاقة الصينية فوكسكون.

نوكيا من المقدمة الى ذيل القافلة ولكنها ستعود بقوه مع نظام اندرويد

وتحت قيادة مسئولين تنفيذيين سابقين من نوكيا، فإن إتش إم دي ستعمل على “تطوير الهواتف والملحقات التابعة لعلامة نوكيا التجارية”، في حين ستعمل فوكسكون في قسم الصناعة والبحث والتطوير. تشير الشائعات أيضًا بأن وكالة إعلانات شهيرة تعاقدت مع الشركة؛ للمُساعدةِ في تعزيز هواتف نوكيا الذكية المقبلة.

أحد الهواتف المنتظرة خلال مستقبل نوكيا الجديد، هو هاتف “دي 1 سي D1C” بحسب اسمه المتعارف عليه إلى الآن، وهو من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، الذي من المفترض أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع معالج سناب دراجون 430، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia C9 نوكيا سي 9 بنظام اندرويد

يبدو أن شركة جوجل شاركت إلى حد ما في تطوير هواتف Nokia الجديدة. وبالنظر إلى الإسقبال الحار الذي تلقته هواتف Google Pixel الجديدة، فهذا الأمر يثير الآمال في عودة الهواتف الذكية المرفوقة بالعلامة التجارية Nokia.

التفاصيل حول الأشياء التي ساعدت فيها شركة جوجل قيل بأنها خاصة، ولكن من الواضح أن طموحات HMD Global Oy كبيرة جدًا. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس Folrian Seiche بالقول : ” نحن لن نتخطى أي سوق على المدى الطويل “. وفي نفس الوقت، صرح الرئيس التنفيذي للشركة السيد Arto Nummela بالقول : ” نحن نريد أن نكون من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية. نحن سنكون أفضل دفعة للعلامة التجارية Nokia. هذه العلامة التجارية معروفة بالبساطة وسهولة الإستخدام والموثوقية والجودة، وهذه هي العناصر التي سنركز عليها جنبا إلى جنب مع التصميم الصناعي المدهش. ”

Lumia 767 تصميم مبتكر قد يعيد نوكيا للقمة

لشراء هواتف نوكيا 2017 تفضل من هنا :

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

لمزيد من التفاصيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *