تطبيقات أوفيس : وورد، وإكسل، وبوربوينت لهواتف أندرويد

Microsoft-Office-Mobile

تطبيقات أوفيس : وورد، وإكسل، وبوربوينت لهواتف أندرويد على الجوالات a l j a w a l a t . c o m

اعتبارا من اليوم الأربعاء، أصبح بإمكان المستخدمين تنزيل النسخ النهائية الرسمية من تطبيقات، وورد، وإكسل، وبوربوينت، من متجر جوجل بلاي.

وتتوفر هذه التطبيقات للتنزيل مجانا لجميع المستخدمين مع إمكانات محدودة لتحرير الملفات، لكن يمكن الحصول على كامل المزايا عن طريق الاشتراك بحزمة “أوفيس 365″ المكتبية السحابية.

وتقول مايكروسوفت إن التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد هي ذاتها على النسخ المتوفرة للحواسيب اللوحية العاملة بنفس النظام مع بعض التعديلات التي تجعل التطبيقات مناسبة أكثر للهواتف وإمكانية استعمال يد واحدة.

وذكرت الشركة أيضا أنها أضافت بعض المزايا التي كان المستخدمون قد طالبوا بها خلال المرحلة التجريبية، التي شملت اختبار 1,900 هاتف ذكي في 83 بلدا. ومن بين المزايا التي أُضيفت إلى التطبيقات القدرة على الارتباط بحسابات خدمتي التخزين السحابيتين، جوجل درايف، وبوكس، لتُضافان إلى خدمتي ون درايف التابعة لمايكروسوفت، ودروب بوكس.

ويمكن لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، الذي أوصت مايكروسوفت بأن يكون رقم إصداره أعلى من 4.4 “كيت كات”، تنزيل تطبيقات،وورد، وإكسل، وبوربوينت، من متجر جوجل بلاي.

تحميل النسخه النهائيه من حزمات المكتبيه لمكروسوفت اندرويد

تطبيقات أوفيس : وورد، وإكسل، وبوربوينت لهواتف أندرويد على الجوالات a l j a w a l a t . c o m

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. Thanks again for all your favourite social media and I will not have a great

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *