Nexus Q … ماهو Nexus Q ؟؟؟ انتظرو Nexus Q بنظام اندرويد

هذا الاختراع الذي لم يتم تسريب أي أمر بخصوصه قبل انطلاق الحدث، Nexus Q شيء قوي وغير متوقع وغامض، إنه جهاز كمبيوتر على شكل كرة صغيرة يعمل بنظام أندرويد، هذا الجهاز مصمم للاستخدام في المنزل وهو متصل دائماً بالانترنت، ويبدو أنه مخصص لجلب المحتوى الترفيهي من غوغل بلاي، بحيث يتصل الجهاز بالتلفاز أو الستيريو ويجلب المحتوى من غوغل بلاي ويمكن التحكم به بسهولة من أجهزة أندرويد، كما أن الجهاز يمتلك سماعات وقادر على إخراج الصوت بمفرده، ويمتلك الجهاز اتصالاً لاسلكياً بالانترنت أو عن طريق وصلة إيثيرنت وبلوتوث و NFC.

يمكن إعداد الجهاز بحيث يتصل بالنظام الصوتي في منزلك ثم تستطيع بسهولة اختيار الغرفة التي تريد فيها تشغيل الصوت، فهو يقدم ميزة الاستماع إلى الموسيقى بشكل اجتماعي، كل شخص في المنزل يستطيع تشغيل أغنية من جهاز الأندرويد الخاص به، كما ويمكن إنشاء قائمة تشغيل تحتوي على أغاني معينة لغرفة محددة فقط، بحيث تمتلك كل غرفة قائمة خاصة بها، كما أنه يعمل بشكل ممتاز مع يوتيوب.

الطلب المسبق على Nexus Q يبدأ اليوم مقابل 299 دولار ويُشحن في يوليو.

سنقدم المزيد من التفاصيل عند صدورها وتوضيحها أكثر، ولكن ما رأيك بهذا الاختراع الرائع حالياً؟ هل تجده مفيد بالنسبة لك؟ أخبرنا بالتعليقات.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *