nokia تودع نظامي “سيمبيان” و “ميجو” رسميا

nokian9family نظام ميجو MeeGo وتوقعات بمنافسة اندرويد وiOS

أنهت شركة “نوكيا” اليوم رسميًا الدعم الذي توفره لنظامي “سيمبيان” (Symbian OS) و “ميجو” (MeeGo)، وهما نظاما التشغيل اللذان لازال يعمل بهما عدد من هواتف الشركة، وذلك بعد قرابة 3 أشهر من الإعلان عن عزمها تطبيق هذه الخطة.

واعتبارًا من اليوم لن يكون مطورو التطبيقات العاملة على تلك الأنظمة قادرين على وضع تطبيقاتهم على متجر “ستور أوفي” (Store Ovi) المخصص للهواتف العاملة بالنظامين، بالإضافة إلى عدم القدرة على إجراء تغييرات على التطبيقات الموجودة مسبقًا على المتجر.

للاسف كان خطأ كبيرا من نوكيا عدم الاعتماد على نظام اندرويد في هواتفها الجديدة ونذكر انها قالت : نظام ميجو MeeGo وتوقعات بمنافسة اندرويد وiOS ولم يحقق اي نجاح يذكر.

[divide]

يُذكر أن الشركة الفلندية كانت بعد أسابيع من إستحواذ مايكروسوفت على قطاع الهواتف في نوكيا رسميا بمبلغ 7.2 مليار دولار، قد أعطت مجتمع مطوري “سيمبيان” مهلة ثلاثة أشهر لإجراء التغييرات النهائية على تطبيقاتهم التي يتم توزيعها من خلال متجر “نوكيا ستور” (Nokia Store).

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *