Nokia X نورماندي سيعمل بنظام الأندرويد وواجهة نظام ويندوز فون

Nokia-Normandy

هل يمكن لنوكيا الرجوع إلى سابق عهدها كأكبر مصنعة للهواتف في العالم عبر بوابة “الأندرويد”؟ أم أن الأمر قد إنتهى؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

حيث ظهرت تسريبات جديدة لصور الهاتف والذي سيعمل بنظام الأندرويد مع إستمراره في الحفاظ على واجهة نظام ويندوز فون ومجموعة هواتف نوكيا “Lumia و Asha”، حيث لا يبدو أن نوكيا ستقوم بالإستسلام للأندرويد بسهولة.

تم تسعير الهاتف Nokia Normandy في فيتنام !

أول هاتف من شركة نوكيا بنظام الأندرويد والمعروف حاليا بالأسماء Nokia Normandy و Nokia X لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن، ومع ذلك فقد ظهر هذا الهاتف على موقع لمتجر تجزئة على شبكة الإنترنت في فيتنام. والمثير للإهتمام في هذا كله أن الموقع الفيتنامي يظهر الهاتف Nokia X جنبا إلى جنب مع السعر. ووفقا للموقع، فإن الهاتف الأول لشركة نوكيا بنظام الأندرويد سوف يكلف حوالي 110 دولار أمريكي. وينبغي الإشارة إلى أن نفس الموقع قام بعرض الهاتف Lumia 525 وسعره قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

من الجدير بالذكر أن مواصفات الهاتف قد تم تسريبها في وقت سابق في فيتنام -البلد الذي سيتم تصنيع الهاتف بها- وهو الهاتف المتوقع بأن يأتي بأحدث نسخة من النظام “أندرويد 4.4 كيت كات”، مع معالج ثنائي النواة 1 جيجاهرتز، ورامات 512 ميجا، وشاشة بحجم 4 إنش بدقة 480×800، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 1500mAh، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيجا مع إمكانية زيادتها من خلال كروت microSD خارجية.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *