موقع نون Noon يبيع اجهزة مستعملة معاد تجديدها بخصم كبير

موقع نون Noon يبيع اجهزة مستعملة معاد تجديدها بخصم كبير
موقع نون Noon يبيع اجهزة مستعملة معاد تجديدها بخصم كبير

موقع نون Noon يبيع اجهزة مستعملة معاد تجديدها بخصم كبير

نون Noon تقدم فرصة اقتناء الأجهزة التكنولوجية المستعلمة المعاد تجديدها بأسعار مميزة

قالت منصة التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية “نون” Noon إنها توفر للعملاء الراغبين باقتناء أحدث الأجهزة التقنية فرصة استثنائية لشراء مجموعة من المنتجات المستعملة والمعاد تجديدها Refurbished or Recondition .

نون تقدم قريباً مجموعة كبيرة من المنتجات المستعملة المعاد تجديدها

موقع “نون” يطرح تخفيضات تصل إلى 60 % على الأجهزة التكنولوجية المستعلمة

تقدم نون خصماً يصل إلى 60 بالمئة مقارنة بالسعر الأصلي على الهواتف النقالة، وستوفر قريباً مجموعة أكبر من المنتجات المستعملة المعاد تجديدها، وذلك ابتداءً من مارس 2019. وتتضمن العروض الخاصة بالهواتف منتجات مثل”هاتف جالاكسي S8 ثنائي الشريحة بلون أسود حالك، بسعة 64 غيغابايت، ويدعم الجيل الرابع وتقنية LTE” بسعر 799 درهماً فقط (السعر الأصلي 2250 درهماً)؛ “آيفون 6 إس بلس باللون الذهبي الوردي بخاصية فيس تايم 64 جيجابايت” بسعر 949 درهماً (السعر الأصلي 2250 درهماً)؛ ” آيفون 7 بخاصية فيس تايم 64 جيجابايت باللون الأسود 32 جيجابايت” بسعر 1249 درهماً فقط (السعر الأصلي 3250 درهماً).

وكانت هذه الأجهزة قد أعيدت من قبل عملاء غيروا رأيهم حول ما اشتروه، حيث تقوم “نون” بإعادة تنظيف الجهاز كلياً وتغليفه بالشكل المناسب، ومعالجة أية أعطال أو مشكلات بسيطة مثل الخدوش على الشاشات أو الأعطال البرمجية، قبل إعادة بيع الأجهزة.

عوضاً عن هدر هذه المنتجات، تقوم “نون” بتجديدها من خلال تصليح أي عطل واستبدال القطع المتضررة وإعادة تشغيل البرامج، ومن ثم اختبارها والتأكد من أدائها قبل طرحها للبيع بأسعار مخفضة.

شراء المنتجات المستعملة حلاً فعالاً للمساهمة في خفض النفايات الإلكترونية 

عتبر شراء المنتجات المستعملة حلاً فعالاً للمساهمة في خفض النفايات الإلكترونية التي تعتبر من العوامل المؤثرة سلبياً على البيئة.

يتم إعادة تجديد المنتجات من قبل فريق من الخبراء التقنيين الخارجيين، ومن ثم يعمل فريق التحكم بالجودة في “نون” على التدقيق في كافة تفاصيلها والتأكد من صلاحيتها للبيع مجدداً. وتتوفر هذه المنتجات حالياً على “نون المميز” مما يعني إمكانية تسليمها خلال 24 ساعة فقط مع تأمين صالح لمدة ثلاثة أشهر لضمان راحة بال العملاء ورضاهم.

يمكن طلب منتجات “نون” المجددة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم طرحها قريباً في المملكة العربية السعودية أيضاً.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتيح لهم من خلال علاقاتها الوثيقة مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي والإقليمي والعالمي شراء تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات. وتقدم “نون” تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS وAndroid.

 

مميزات موقع نون noon

  • يتميز موقع نون أو كما يطلق عليه البعض متجر نون بتوصيل المنتجات إلى المنزل بأقصى سرعة تجعله يتميز عن باقي المتاجر التى تعمل فى هذا المجال، حيث يقوم الموقع بتحديد مهلة معينة لتوصيل الطلبات حتى باب المنزل، ولكن العجيب أنه يقوم بتوصيل المنتجات في فترة أقل من المدة التى يقوم بتحديدها وقد تصل المنتجات فى فترة لا تتعدى الـ 24 ساعة.
  • يسعى موقع نون بتقديم المنتج الى العميل بأفضل جودة، حيث يقوم بتغليف المنتج المطلوب شرائه ووضعه فى كرتونه محكمة الغلق ويوضع عليه لاصق للتأكيد على عدم فتحها قبل توصيلها الى العميل، ويقوم أيضاً بتغليف المنتج المطلوب بغلاف آخر غير الغلاف الأصلي له وذلك لتجنب أي خطر يتعرض له المنتج اثناء توصيله من المتجر للعميل.
  •  يهتم ايضاً موقع نون برضى العميل، حيث يشدد على حسن منظر الشخص المسؤول عن تقديم المنتج المطلوب للعميل، وحسن المعاملة معه، وبشاشة الوجه والمعاملة الحسنة أثناء توصيل المنتج للعميل.
  • يهتم موقع نون ايضاً بأراء العميل فى المنتج الذى قام بشرائه، ورأية فى الموقع، والاستعداد دائماً للتغير للأفضل والبقاء على حسن ظن العملاء، للعودة والشراء من نفس الموقع مرة أخرى.
  • يتميز موقع نون عن باقى المواقع او المتاجر بان اسعاره متميزة جداً، وهناك فارق في السعر بينه وبين العديد من المتاجر التى تعمل فى هذا المجال.
  • لم يتحمل العميل مصاريف شحن كبيرة عند شراء المنتجات من موقع نون، حيث يهتم الموقع بتوصيل المنتج للعميل بأقصى سرعة وبأقل تكلفة.
  • يضع موقع نون ميزة التوصيل المجاني عند الشراء بأكثر من 200 ريال في المملكة العربية السعودية، و100 درهم في دولة الامارات الشقيقة.

كيفية عمل حساب على موقع نون

  1. ادخل على موقع نون من هنا
  2. اضغط على تسجيل الدخول أو الاشتراك
  3. اضغط على “اشترك الآن”
  4.  البيانات المطلوبة “البريد , كلمة السر,  , اسم العائلة”
  5. اضغط على “انشاء حساب”
  6. انت الآن لديك حساب فى موقع نون يمكنك التسوق والشراء منه
order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • موقع نون
  • موقع نون الجهزه

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *