Whatsapp gold plus 2020 واتس اب بلس الذهبي الجديد ضد الحظر

Whatsapp gold plus 2019 واتس اب بلس الذهبي الجديد ضد الحظر
Whatsapp gold plus 2019 واتس اب بلس الذهبي الجديد ضد الحظر

Whatsapp gold plus 2020 واتس اب بلس الذهبي الجديد ضد الحظر

واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus

واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus المبني على نواة تطبيق الرسمي يعود بتحديث جديد ضد الحظر 7.90 ليتفوق على أغلب برامج بلس المعدلة، بعدما فرضة شركة الفيس بوك على المستخدمين العودة الى برنامج الأصلي المحدود الخصائص وذالك بحظر أرقام الهواتف مؤقتا او نهائيا.

وقد أكدت شركة واتس اب في تحدير موجه لمستخدمي جميع نسخ بلس على ضرورة إستخدام البرنامج الأصلي المتوفر على متجر Play Store و Apps Store وذالك بسبب عدد المستخدمين الدين يزيد عن 300 مليون يستخدمون واتساب بلس دون فائدة لشركة بعد قرارها وضع الإعلانات من خلال حالات واتس اب.

ما هو واتس اب الذهبي ؟

هو افضل 3 نسخ من واتس اب بلس بعد تعديلها وجعلها تلائم واحتياجات المستخدم العربي، وافضل ما يميز هذه النسخ انها امنة دون اعلانات مزعجة، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي رائع في اضافة المميزات الجديدة وفحص الاكواد بشكل مهني وتقني واستمرار تحديث التطبيق بشكل دوري يضمن لك خدمة افضل وتعامل اسهل مع التطبيق، وهذه النسخ نقدمها كهدية لمستخدمي تطبيق الواتساب بشكل خاص.

  • آمن: تم التاكد وفحص اكواد التطبيق البرمجية الخاصه بنسخ واتس اب الذهبي، عن طريق مطوين ذو خبرة في مجال تطوير تطبيقات الاندرويد والتأكد من سلامتها وعدم احتواءها على برامج ضارة، ورسائل تطبيق الواتس اب مشفرة في سيرفات الواتس اب ولا يمكن فك تشفيرها مطلقاً الا من خلال الشركة نفسها شاهد عيوب برنامج واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus في اخر المقال .
  • بدون اعلانات: لا تحتوي اي نسخة من نسخ الواتس الذهبي على اي شكل من اشكال الاعلانات التجارية.
  • محدث لاخر اصدار: يتم متابعة تحديثات تطبيق واتس اب، وتحديث النسخ الخاصه بنا تقريبا كل شهرين، ويمكنك الحصول على التحديثات من هذا الموقع فقط.

لماذا يفضل برنامج واتساب بلس الذهبي وليس واتس اب الرسمي؟

إن واتس اب بلس الذهبي مبني على نواة برنامج واتس اب الأخضر لذالك لا يمكن للمطورين الإطلاع على بيانات المستخدمين وتتم تعديلات فقط على واجهة تطبيق وتعديل الإعدادات وإضافات خيارات اوسع لتحكم في الخصوصية والتخلص من القيود المفروضة من شركة الفيس بوك.

برنامج Whatsapp gold plus يوفر قائمة كبيرة من الخيارات لحماية الخصوصية متل إخفاء الظهور وإسترجاع الرسائل وقفل الدردشات وايضا مشاركة الملفات بحجم أكبر متل رفع الحالة أكبر من 30 تانية ومشاركة الصور والفيديوهات بحجم كبير.

يمكن ايضا تغيير الأيقونات بأشكال متعددة والوان مختلفة بالإضافة الى تغيير خلفية تطبيق وثيمات وتعديل حجم والوان الخطوط في رسائل والكثير من خيارات تخصيص التطبيق واتس اب بلس.

هناك خصائص أكثر ستتعرف عليها بعد متابعة قراءة المقال، والتى ساهمت في إنتقال الملايين المستخدمين من برامج الاصلي الى تطبيق المعدل رغم التهديد بحظر الحسابات، ويزداد الإقبال عليه من طرف المسوقين وأصحاب المجموعات لسهولة إذارتها التواصل مع الأعضاء.

شرح تحميل وتحديث واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر

الكل يشتكي من مشكل الحظر في الإصدار السابق 7.00 إما الحظر المؤقت او نهائي، لكن بعد طرج تحديث الجديد V7.30 يمكن إسخدام البرنامج بدون مشاكل لكن يجب إتباع الخطوات التالية بعناية.

ملاحطة : إذا تم حظرك مؤقتا يجب عليك إزالة نسخة نهائيا من الهاتف وتحميل احدث إصدار 7.30، أما أذا لم تتعرض للحظر من قبل يجب اخد نسخة إحتياطية والإحتفاط بها وحذف تطبيق بعد ذالك لتحميل احدث إصدار.

  1. قم بحذف الإصدارات القديمة المتبثة على هاتفك سابقا
  2. إختر نسخة واتس اب بلس التى تريد (الذهبي أو الأحمر او الأزرق)
  3. قم بتحميل أحدث إصدار واتس اب بلس الذهبي 7.30
  4. قم بتثبيث نسخة الجديدة على الموبايل
  5. قم بتفعيل رقمك على واتس اب بلس الذهبي الجديد 7.30
  6. قم بإستعادة نسخة الإحتياطية المتوفرة لديك
  7. هنيئا لك واتس اب بلس ضد الحظر من أبو عرب

خيارات حماية الخصوصية وإخفاء الظهور في واتساب بلس الذهبي

  1. يمكن إخفاء الظهور ‘متواجد الأن’
  2. إخفاء اخر ظهور
  3. إخفاء الصح الأول والتاني والصح الأزرق
  4. إخفاء جاري الكتابة
  5. إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية
  6. إخفاء يستمع للملف الصوتي
  7. إخفاء الدردشات
  8. تحديد جميع الدردشات بضغطة زر
  9. إسترجاع الرسائل المحذوفة
  10. تغيير خط في برنامج واتس اب الذهبي
  11. تغيير ثيمات واتس اب بلس
  12. تغيير أشكال والوان الأيقونات واتس
  13. تشغيل ثلاثة أرقام واتس اب
  14. تحميل الحالات او ستوري وإستخدامها
  15. إخفاء صور وفيديوهات المحادثات من معرض الصور
  16. إخفاء أنك شاهدة حالات الأصدقاء
  17. حفظ الدردشات مضغوطة ومشاركتها
  18. منع إسترجاع الرسائل المحذوفة
  19. عمل نسخة إحتياطية للواتس اب الذهبي
  20. دعم أجهزة أندرويد المختلفة
  21. تشغيل الواتس اب على الموبايلات القديمة
  22. تحديث واتس اب الذهبي شهريا تقريبا
  23. دعم جميع اللغات منها العربي
  24. رفع حالة أكبر من 30 تانية
  25. مشاركة الموقع اونلاين مع الاصدقاء
  26. إرسال رسالة جماعية للمجموعات
  27. إقاف إتصال الإنترنت عن الواتساب فقط

تحميل واتس اب الذهبي 2020 أخر إصدار مجانا WhatsApp Gold 7.95

مميزات برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 2019 ضد الحظر

بدون إعلانات مزعجة : لعلها سبب الرئيسي في نجاح التطبيق بعد إصرار مختلف البرامج الأخرى على إضافات الإعلانات بشكل مبالغ فيه، يمكن إستخدام واتساب ابو عرب بدون اعلانات والإستفادة من جميع مميزاته بدون قيود.

تحميل وحفظ الحالة : لست بحاجة الى تحميل المزيد من تطبيقات لتنزيل الحالة او ستوري على الموبايل من خلال تطبيق واتساب بلس ابو عرب يمكن تنزيل الحالة المفضلة لديك بسهولة بالضط على زر “تحميل”

إستخدام الحالة أكبر من 30 تانية : لا داعي لتقسيم الفيديو الطويل إلى عدة أجزاء، يمكنك من خلال واتساب بلس الذهبي مشاركة الحالة فيديو طويلة واكبر من دقيقة.

تفعيل الرد التلقائي : يمكن تجهيز رسالة تلقائية بسهولة تضم تنبيه او معلومات او اي بيانات تريد أن تشاركها تلقائيا مع أي شخص يرسل لك رسالة، وهي جد مهمة في مجال التسويق خصوصا.

تغيير ثيمات والألوان : على عكس واتس اب الرسمي يمكنك تغيير ثيمات الى الكثير من التصميم الاخرى وكذالك الايقونة وإستبدال الخطوط والألوان للحصول على تصميم افضل حسب الأذواق.

 

ما الفرق بين واتس اب ابو عرب الذهبي والاحمر والازرق؟

لقد عمل المطور ابو عرب على توفير ثلاثة نسخ من تطبيق واتساب، لكن ما الهذف والفرق بينها؟ هذه تطبيقات تم تغيير الالوان الخاصة بها لتفريق بينها ومعرفة نسخة المطلوبة.

الفرق بينها : جميع المطورين يوفرون ثلاثة او اربع نسخ من تطبيقات وهي لا تختلف في خصائصها ومميزاتها، لكن تأتي بأيقونات بالوان مختلفة، لكن يجب إستخدام كل نسخة برقم مستقل.

واتس اب الذهبي : نسخة الأساسية الذي عرف بها تطبيقات ابو عرب ويمكن تحميل وتبيثها بدون إزالة البرنامج الاصلي الاخضر لكن يجب إستخدام رقم اخر لتفعيله على تطبيق الذهبي مما يعني رقمين واتس اب على الموبايل واحد.

واتس اب الأحمر : إذا كنت تريد تشغيل رقمين واتس فإنك ستحتاج الى إستخدام هذه نسخة بدون ازالة البرنامج الاصلي او الذهبي مما يعني تشغيل حتى ثلاثة أرقام على موبايل واحد.

واتس اب الازرق : بعد أن أوقفة شركة الفيس بوك واتس اب عن بعض الموبايلات القديمة أصبح الخيار هو إستخدام واتس اب بلس الازرق، ويمكن استخدامه بعد إزالة البرنامج الاصلي في الهواتف الجديدة.

أفضل بديل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب Whatsapp gold plus

إذا لم تكون مقتنع بالواتساب بلس الذي يطوره أبو عرب يمكنك الإنتقال الى عدة تطبيقات أخرى، والتى غالبا تدعم جميع المميزات بستثناء الإعلانات التى توجد في جميع البرامج الأخرى.

واتس اب بلس الازرق ابو صدام : تطبيق غني عن التعريف ومن اقدم البرامج بلس المستخدمة على هواتف الأندرويد ويطوره ابو صدام ، وقد أطلق أيضا مؤخرا تحديث ضد الحظر يمكنك تجربة إستخدامه وله نفس المميزات الذهبي.

جي بي واتس اب GBwhatsapp : تطبيق أيضا بدء مند 2013 تقريبا وله شهرة واسعة وإسم معروف GBwhatsapp Plus ويقدم المطور نسخة ايضا معدلة لجميع تطبيقات المحادثات المشهورة، ويدعم جميع مزايا إخفاء الظهور.

اوجي واتس اب OGwhatsapp : برنامج مميز وقديم جدا لكن تحديثات بطيئة نسبيا لكنه حاليا يدعم احدث الميزات بالإضافة الى خصائص إخفاء الظهور وحفظ الحالة ويمكن الإعتماد عليه في حالة لم يعمل معك اي من تطبيقات سابقة.

 

عيوب برنامج واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus

  • لا يتوفر على متجر Play Store
  • لا يدعم هواتف لايفون والأيباد
  • يواجه مشاكل الحظر من قبل شركة
  • تحديثات تقريبا مرة كل شهرين حاليا
  • إحتمال فقدان المحادثات بسبب الحظر
  • لا يمكن الوثوق بمصداقيته كليا 100 في 100
واتس اب بلس الذهبي و الاحمر و الازرق 2020 - واتساب اخر تحديث
واتس اب بلس الذهبي و الاحمر و الازرق 2020 – واتساب اخر تحديث

روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي 2020

 

واتس اب الذهبي او الواتساب الاحمر او الواتساب الازرق

  1. اضغط على رابط التحميل:
  2. قم بالضغط على كلمة download للحصول على التطبيق
  3. اختر المتصفح المناسب لتحميل التطبيق من خلاله
  4. قم بحذف تطبيق واتساب الأصلي لتفعيل واتس اب الذهبي برقم الهاتف الخاص بك
  5. قم بالموافقة على رسائل الأذونات حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح على الهاتف.

قد تواجه مشكلة أثناء عملية التحميل عند اختيار المتصفح وهي ألا يكون لديه الصلاحيات الكافية لتنزيل الملفات لذلك تأكد من اختيار متصفح مناسب كما يمكنك تعديل الصلاحيات ومنح المتصفح إمكانية تحميل الملفات لكي تستطيع الحصول على التطبيق بشكل أسهل.

يحتاج واتس اب الذهبي عند بداية التشغيل الى تفعيل بعض البيانات وإعطاء الأذونات اللازمة وفي الجزء التالي سوف نقوم بتوضيح كيفية تفعيل التطبيق والتسجيل به من خلال رقم الهاتف.

قدمنا لكم على موقع الجوالات دوت كوم aljawalat.com كل المعلومات وشرح وافي ومفصل لتطبيق واتس اب بلس الذهبي و الاحمر و الازرق 2020 – واتساب اخر تحديث .

تحديث المقال : تم التحديث بتاريخ 10/1/2020

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *