Note III سوف يكون بأكثر من نسخة ويعمل بنظام Android 4.3

Samsung Galaxy Note 3 c الكشف عن Galaxy Note 3 في الرابع من شهر سبتمبر القادم

نحن على مقربة من الإعلان عن الهاتف Galaxy Note III، الذي يتوقع أن يرى النور في 4 من سبتمبر.

الإشاعات تتوالي مخبرة المزيد من التفاصيل عن هذا الهاتف. أحدى هذه الإشاعات هي: أن نوت 3 سيكون بثلاث نسخ مختلفه من ناحية المواصفات،كما ان كل دولة سوف يكون محدد لها نسخة !! هل تريد ان تعرف ماهي نسخة نوت 3 التي سوف تطرح في دولتك ؟

اليوم تسرّبت معلومات عن الدول التي سيصلها الهاتف بمشيئة الله، والمعلومات حتى الآن ليست كاملة أو دقيقة لذلك لا تفزع إن لم تجد الدولة التي تقيم فيها.

بعض البلدان ستحصل على على النسخة SM-N900 واتي تعمل بمعالج Exynos 5420 وتعمل بشبكات الجيل الثالث وبعض البلدان الأخرى ستحصل على النّسخة SM-N9005 والتي قد تعمل بمعالج Snapdragon 800 وتدعم تقنية LTE -ولمزيد من المعلومات حول النسختين تفضل هنا– وسيحصل كل من الجزائر ومصر والعراق والمغرب وتونس والإمارات على نسخة SM-N900 بينما ستحصل السعودية على النسختين، يذكر أن الشركة ستنتج نسخة ثالثة من الجهاز برقم SM-N9002 وهي موجهة للصين تحمل معالج Exynos 5420 وستكون بشريحتين.

Galaxy Note III سيكون بنظام Android 4.3 :

التسريبات لا تزال تظهر فاليوم أشاع Sam mobile أن نظام Android 4.3 يتم تجريبه على الهاتف Galaxy Note III مما يعني قدومه على الهاتف كنظام أساسي، وعلى الرغم أن Sammobile قما بتأكيد هذه المعلومات لكنها لا تزال إشاعة يمكنك أخذها بعين الإعتبار لكن هذا لا يعني أنها صحيحة 100%.

ما يمكننا توقعه من هذه الإشاعة أن الـGalaxy S4 سوف يكون له تحديث قريب لنظام Android 4.3، وكذلك الأمر ذاته مع الـGalaxy SIII و Galaxy Note II وشخصيًّا أتوقع حدوث ذلك دون مرور الأخيرين لتحديث Android 4.2.2، وأما بالنسبة لـGalaxy SII فهنالك إشاعات تقول أن سوف يبقى على تحديث Android 4.1.2 ولا تأكيدات من الشركة تثبت عكس ذلك.

[Phone Arena]

SamMobile

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *