دمج مجموعة صور في صورة واحدة مع تطبيق PosterLabs بوستر لابس

تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون
تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون

تطبيق PosterLabs

كيفية دمج عدة صور في صورة واحدة ؟ طريقة دمج مجموعة صور في صورة واحدة,  دمج اكثر من صورة في صورة واحدة على هاتفك , اجمع صورك في صورة واحدة بكل بساطة مع تطبيق PosterLabs .

مع كثرة الصورة نقوم بنشرها صورة تلو الأخري وهذا يسبب لنا مشكلة نظراً للوقت الذي قد نحتاجه في رفع ونشر الصور جميعها عبر حسابنا, ولهذا فمن المُهم ان نجمع مجموعة الصور في مكان واحد.

فمن أفضل الطرق المُستخدمة هي وضع الصور جميعها في صورة واحدة بحيث تختصر المساحة والمكان وتوفر وقتاً في نشر صورك عبر شبكات التواصل وهذا يحتاج منها اللجوء إلي مصممين أو إلي برامج مونتاج قد لا نتمكن من دفع مال لهذا المصمم أو لا نعرف كيفية إستخدام هذا البرنامج.

ولهذا كان برنامج PosterLabs “بوستر لابس” الرائع المستخدم للهواتف العاملة بنظام آندرويد هو الحل لتلك المشكلة حيث يمكنك وبكل سهولة  استخدام مئات القوالب المصممة باحتراف لجمع الصور مع بعضها البعض لتجميعها في قالب واحد ومشاركتها بعد ذلك في مواقع التواصل بصورة وااحدة فقط.

مميزات تطبيق PosterLabs

نرى كثيرا من الأشخاص والأصدقاء يشاركون صورهم على مجموعة من المنصات والمواقع الإجتماعية في أشكال أكثر من رائعة و في مجموعة من القوالب الرائعة والمختلفة والمنمقة بشكل جميل، وداخل إطارات ملونة. وخاصة على مواقع الدردشة والتعارف والتواصل الإجتماعي نكاد نصادف مجموعة من الصور داخل صورة واحدة بطريقة مرتبة ومنظمة بشكل فني رائع، وكأمه تم إعدادها من طرف شخص محترف. هنا يأتي دور تطبيق PosterLabs الذي يمكنك من عمل مجموعة من الصور في داخل صورة واحدة وتأطيرها بشكل فني رائع، ظاو جعل تلك الصور تأتي وكأنها غلاف مجلة أو غلاف كتاب تمت صناعته من طرف شخص محترف. والمميز في تطبيق PosterLabs هو أنه مجاني وخالي من أي صعوبات أو تعقيدات، فيمكن للشخص المبتدأ والمحترف الإستفادة منه على حد سواء.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك في الأندرويد بالطريقة العادية ومن ثم فتح التطبيق والبدء في رفع الصور على تطبيق PosterLabs للخروج بالنتيجة النهائية وهي صورة رائعة واحدة تجمع ذكرياتك في مكان واحد.

يتوفر برنامج PosterLabs على مجموعة كبيرة من الأنماط المناسبة لجمع الصور كأغلفة المجلات وملصقات الأفلام والإعلانات وغير ذلك الكثير، مع إمكانية إضافة الكتابة المناسبة لو رغب المستخدم بذلك.

تحميل تطبيق PosterLabs بوستر لابس على أندرويد 

دمج مجموعة صور في صورة واحدة مع تطبيق PosterLabs بوستر لابس
دمج مجموعة صور في صورة واحدة مع تطبيق PosterLabs بوستر لابس

تطبيق PosterLabs لتجميع الصور في صورة واحدة للأندرويد والآيفون

تحميل برنامج PosterLabs

أنقر هنا لتحميل PosterLabs للأيفون 

كلمات البحث :

  • تنزيل برنامج وضع مجموعة صور في صورة واحدة

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.